موعد مباراة قطر ضد البحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 10 يناير 2023 03:00 م
موعد مباراة قطر ضد البحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة البحرين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الميناء" في مدينة البصرة العراقية مباراة قوية تجمع بين منتخبي قطر والبحرين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

موعد مباراة قطر ضد البحرين والقنوات الناقلة

وتقام مباراة قطر ضد البحرين عند السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة Dubai Sports 1 وكذلك Alkass One HD إلى جانب AD SPORTS 1 HD .

المجموعة الثانية من "خليجي 25" تضم إلى جانب قطر والبحرين منتخبي الإمارات والكويت، ما يجعلها مجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا.

وبدأ منتخب قطر البطولة بأفضل طريقة ، بعدما حقق لفوز على حساب الكويت بهدفين نظيفين، كما تمكن منتخب البحرين هو الآخر من الفوز على منتخب الإمارات بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

وبكل تأكيد ستكون مواجهة البحرين وقطر محورية في مسيرة الفريقين في البطولة، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز لضمان التأهل إلى نصف النهائي.

وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات هي الإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين، وتضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية والعراق وعمان واليمن، وتلعب مبارياتها على ملعب البصرة الدولي، بينما تشارك منتخبات الإمارات وقطر والبحرين والكويت ضمن المجموعة الثانية وتلعب مبارياتها على استاد الميناء.

ويعتبر المنتخب الكويتي الملقب بـ"الأرزق" صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة والذي حصل عليها 10 مرات، بينما المنتخب القطري الملقب بـ"العنابي" حصل على اللقب ثلاث مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة