أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد العراق في خليجي 25

الثلاثاء، 10 يناير 2023 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد العراق في خليجي 25 جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب منتخب العراق على نظيره منتخب السعودية، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب البصرة الدولي، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي خليجي 25.

 

السعودية ضد العراق

أحرز إبراهيم بايش هدف التقدم لصالح منتخب العراق ضد نظيره السعودى فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف اسو رستم الهدف الثانى في الدقيقة 86 من اللقاء.

وشهدت المباراة سقوط أمطار غزيرة على أرضية ملعب البصرة الدولى والتي أثرت على مجريات اللعب بشكل كبير وأدت إلى بعض الصعوبات في التمريرات.

وجاء تشكيل منتخب السعودية ضد العراق، كالتالي: نواف العقيدي، مدالله العليان، زياد الصحفي، قاسم لاجامي، احمد بامسعود، عوض الناشري، رياض شراحيلي، سميحان النابت، مصعب الجوير، سعد الناصر، رائد الغامدي.

فيما ضم تشكيل منتخب العراق كلا من: أحمد باسل، ضرغام إسماعيل، علي فائز، مصطفى ناظم، ألاي فاضل، أمير العماري، أمجد عطوان، محمد علي عبود ، إبراهيم بايش، حسين عبد الكريم، أيمن حسين.

 

السعودية ضد العراق

بهذه النتيجة، يحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعدما فاز المنتخب السعودي على اليمن بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى.

فيما يأتي منتخب العراق فى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما سقط فى فخ التعادل مع ضيفه العماني بدون أهداف فى الجولة الأولى.

وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات هي الإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين، وتضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية والعراق وعمان واليمن، وتلعب مبارياتها على ملعب البصرة الدولي.

بينما تشارك منتخبات الإمارات وقطر والبحرين والكويت ضمن المجموعة الثانية وتلعب مبارياتها على استاد الميناء.

وتقام منافسات البطولة بين يومي 6 و19 يناير الجاري في مدينة البصرة العراقية، ويسعى كل منتخب لاعتلاء منصة التتويج.

ويتربع المنتخب الكويتي على صدارة الأكثر تتويجا في كأس الخليج العربي برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 مرات كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهم السعودية وقطر والعراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة