أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر تتصدر المجموعة الثانية في "خليجي 25" بالفوز على الكويت.. فيديو

السبت، 07 يناير 2023 08:33 م
قطر تتصدر المجموعة الثانية في "خليجي 25" بالفوز على الكويت.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب قطر فوزا مهما على نظيره منتخب الكويت بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الميناء في مدينة البصرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من النسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب عمرو سراج في الدقيقة 23، قبل أن يضيف أحمد علاء الدين الهدف الثاني في الدقيقة 38 عبر ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الكويت كالتالي: حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور /خط الدفاع: مهدي دشتي – خالد إبراهيم - مشاري غنام – حسن حمدان/ خط الوسط: عبد الله الفهد – أحمد الظفيري - سلطان العنزي/ خط الهجوم: عيد الرشيدي – مبارك الفنيني – إبراهيم كميل.

فيما جاء تشكيل قطر كالتالي: حراسة المرمى: مشعل برشم/ خط الدفاع: همام الأمين - طارق سلمان – طارق سلمان – أحمد علاء/ خط الوسط: تميم منصور - عاصم مادبو - علي أسد الله/ خط الهجوم: إسماعيل محمد – جاسم جابر – محمد وعد.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب الكويت وقطر، منتخبي البحرين والإمارات، وحقق الأول الفوز 2-1 على الأخير في مباراة اليوم.

وبذلك تتصدر قطر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن البحرين، فيما تحتل الإمارات والكويت المركزين الثالث والأخير.

 ويعتبر المنتخب الكويتي الملقب بـ"الأرزق" صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة والذي حصل عليها 10 مرات، بينما المنتخب القطري الملقب بـ"العنابي" حصل على اللقب ثلاث مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة