أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر رقماً قياسياً مميزاً فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 04:00 م
نابولى ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر رقماً قياسياً مميزاً فى دوري أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رقماً قياسياً مميزاً  في مواجهة نابولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، بالجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل نادي ليفربول في تصحيح مساره المتذبذب منذ بداية الموسم الحالي خاصة كما يسعي محمد صلاح إلي مواصلة سجله التهديفي القوي في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول خلال الموسم الحالي.

​اسيسيت واحد يفصل صلاح عن معادلة جيرارد وميلنر
 

ويبقي النجم  محمد صلاح الذى يملك في رصيده 11 تمريرة حاسمة بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول على بُعد تمريرة حاسمة واحدة فقط لمعادلة الرقم القياسي كأكثر صانع أهداف للريدز بتاريخ الأبطال المسجّل باسم ستيفن جيرارد وجيمس ميلنر بـ12 أسيست

وخاض محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 71 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها سواء بازل السويسري أو تشيلسي، وروما وليفربول.

ونجح محمد صلاح خلال مشواره في دوري أبطال أوروبا في تسجيل 40 هدفاً متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية والتي يبلغ عددها 4 أهداف،وصناعة 13 بإجمالي 49 مساهمة تهديفية.

وحقق ليفربول الموسم الماضي الفوز بجميع مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ودخل التاريخ كأول فريق إنجليزي على الإطلاق يحقق هذا الرقم بنسبة انتصارات بدور المجموعات 100%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة