أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. هدف ماركة"محمد صلاح" أمام ساوثهامبتون ويوفنتوس

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 05:00 ص
جول مورنينج.. هدف ماركة"محمد صلاح" أمام ساوثهامبتون ويوفنتوس محمد صلاح
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 محمد صلاح  سجل هدفاً رائعاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما  بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2019. 

هدف محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون، أعاد للأذهان ذكريات المباراة الشهيرة التى جمعت بين فريقى يوفنتوس وفيورنتينا فى "ذهاب" الدور نصف النهائى فى بطولة كأس إيطاليا، والتى سجل خلالها محمد صلاح هدفى "الفيولا" بالمباراة التى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

كان محمد صلاح ركض بالكرة من منتصف الملعب صوب مرمى يوفنتوس قبل أن يودع الكرة في شباك "البيانكونيري"، بالمباراة التي أقيمت بمدينة "تورينو" الإيطالية.

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول الإنجليزي أمام نابولي الإيطالي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة  بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة سجله التهديفي القوي في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول خلال الموسم الحالي، حيث خاض في البطولة الأوروبية 71 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها سواء بازل السويسري أو تشيلسي، وروما وليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة