دليلك للتخلص من الذباب بشكل آمن وحلول طبيعية لطرده

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 06:00 ص
دليلك للتخلص من الذباب بشكل آمن وحلول طبيعية لطرده التخلص من الذباب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذباب من الحشرات التى تتسبب فى الكثير من الإزعاج، لذا نتناول خلال التقرير التالى أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الذباب المنزلى بشكل آمن وفقًا لما جاء فى موقع countryliving وأيضًا بعض الدراسات أثبتت أن عمر الذبابة من 10 لـ25 يوما لكن هو سريع وكثير الإنجاب، فمن الممكن أن يضع مئات البيض فى أقل وقت ممكن. 

التخلص من الذباب
التخلص من الذباب

تخلص من "طعام الذباب" المحتمل

إذا كنتِ تريدين التخلص من الذباب المنزلي، يفضل أن تتخلصى من المواد الملوثة، والتخلص من القمامة، وعلب القمامة، وأيضًا احرصي على تنظيف المصارف، تعقيم سلة المهملات، واشطفِ أي شيء تنوي إعادة تدويره، وتأكد من تنظيف الانسكابات تمامًا، وأيضًا تخلصى من أي مصادر للمياه الراكدة.

 

اصنعِ مصيدة ذباب للمنزل بنفسك:

طريقة التحضير :

قومي بتحضير زجاجة صودا من البلاستيك فارغة سعة 2 لتر، ثم قومي بقطع الثلث العلوي ووضعه جانبًا، ثم اسكبي شيئًا حلوًا في قاع الزجاجة لجذب الذباب، فمن الممكن أن تكون المادة الحلوى من مياه السكر أو الصودا أو العصير، بعد ذلك اقلب الجزء العلوي من الزجاجة، وضعه داخل الجزء السفلي، ثم قومي بغلق الحواف بشريط لاصق إذا لزم الأمر ثم انتظر سيتمكن الذباب من الدخول في المصيدة، لكن لن يتمكن من الخروج منه، من الممكن تعليق بعض القطع من الفاكهة واللحم أو الأطعمة القديمة لجذب الذباب داخل المصيدة.

 

متى تتصلى بالمحترفين؟

كلما تمكنت من التخلص من ذبابة المنزل بشكل أسرع، كان ذلك أفضل. (تذكري أنك تريدين قتل الذبابة قبل أن تضع بيضها، إذا كنت قد جربت هذه الأساليب ولا يزال لديكِ عدد من الذباب، فيفضل أن تقومين بالأتصال بأحد الخبراء في أقرب وقت ممكن، فمن الممكن أن يكونوا أكثر وعيا ومعرفة بالمناطق المحتمل دخوله منها، فيقوموا بوضع المبيدات الحشرية، أو نصب بعض الفخاخ.

طرق سهلة للتخلص من الذباب
طرق سهلة للتخلص من الذباب
طرق للتخلص من الذباب
طرق للتخلص من الذباب
التخلص من الذباب بطرق طبيعية
التخلص من الذباب بطرق طبيعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة