بايرن ميونيخ كامل العدد أمام إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 07:00 م
بايرن ميونيخ كامل العدد أمام إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا ماتيس تيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن انتظام المهاجم الصاعد ماتيس تيل، اليوم، في التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ ، ما يعني أن الفريق سيخوض مباراته الأولى في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، غدا الأربعاء، بصفوف مكتملة.
 
ويستدرج فريق انتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني في التاسعة مساء غدا، الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.
 
وقالت وكالة الأنباء الألمانية أن اللاعب اقترب بالفعل من المشاركة بعد أن غاب المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 17 عاما عن المباراة التي تعادل فيها بايرن ميونخ مع يونيون برلين 1/1 يوم السبت الماضي.
 
كما يسعى ليون جوريتسكا لاعب وسط الفريق للعودة للعب بعد تعافيه من إصابة في الركبة ولكن يرجح أن يشارك في اللقاء مارسيل سابيتزر، الذي يقدم عروضا جيدة، بجوار جوشوا كيميتش.
 
وأكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أن البافارى لا يخشى أي منافس وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية  "نحن لا نخشى أحداً، سنعرف الإجابة حول كيف سيلعب منافسونا، لكننى أتوقع مباراة مفتوحة".

وعن مجموعة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، علق ناجلسمان على وقوعه مع برشلونة وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن قائلا، "مجموعتنا في دوري الأبطال قوية وصعبة، ولكننا البايرن، نستطيع فعلها!".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة