أشهر صفقات مانشستر سيتي وإشبيلية قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 03:30 م
أشهر صفقات مانشستر سيتي وإشبيلية قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف إشبيلية ضد مان سيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجوعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022- 2023.

تعاقد مانشستر سيتي مع جيسوس نافاس من إشبيليه لصفوف مانشستر سيتي  في يوليو 2013، ثم انتقل نافاس في صفقة انتقال حر إلى إشبيليه عام 2017  ، كما انتقل ألفارو نيجريدو من إشبيليه أيضا إلى مانشستر سيتي في نفس الشهر لعام 2013 أيضا .

بينما رحل سمير نصري من صفوف مانشستر سيتي إلى إشبيليه على سبيل الإعارة عام 2016  كما رحل نوليتو إلى إشبيليه من صفوف مانشستر سيتي إلى إشبيليه في يوليو 2017 . 

ونستعرض في التقرير التالي أشهر صفقات مانشستر سيتي وإشبيلية قبل مواجهة اليوم:

 
جيسوس نافاس – 20 مليون يورو إلى سيتى – يوليو 2013
 
ألفارو نيجريدو – 25 مليون يورو إلى سيتى – يوليو 2013
 
سمير نصري – إعارة إلى إشبيلية – أغسطس 2016
 
نوليتو – 7 مليون يورو إلى إشبيلية – يوليو 2017 
جيسوس نافاس – انتقال حر إلى إشبيلية – أغسطس 2017
 
 
فف
 

موعد مباراة إشبيلية ضد مان سيتي والقناة الناقلة

مباراة إشبيلية ضد مان سيتي ستقام فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 – 9 – 2022، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويأمل مان سيتي بقيادة مدربه جوارديولا تحقيق الفوز على إشبيلية فى مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا من أجل اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة مبكرا والمنافسة على بطاقة التأهل للدور التالي، في ظل الرغبة الجامحة لحصد اللقب خلال النسخة الحالية.

مانشستر سيتي غادر نسخة دوري الأبطال الموسم الماضي على يد ريال مدريد في مباراة نصف النهائي بعد تحقيق الميرنجي ريمونتادا تاريخية وقلب النتيجة لصالحه فى اللحظات الأخيرة، لهذا يرغب جوارديولا مصالحة جماهيره وتحقيق اللقب هذا الموسم.

ويعتبر مان سيتي من أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التدعيمات القوية التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الأخير، وأبرزها كان التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند والذي يقدم مستوي أكثر من رائع الموسم الحالي، حيث أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف حتى الآن.
 
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ختى الآن برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.
 
وفى المقابل، يأمل فريق إشبيلية استعادة الثقة خلال مباراة بعد البداية غير الموفقة في الدوري الإسباني، وآخرها الخسارة أمام برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الأندلسي خوض هذه المباراة بشكل قوي وتركيز تام، بحثا عن تحقيق بداية مثالية في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا،أملا في التأهل إلى الدور التالي.

ويلعب مانشستر سيتي وإشبيلية ضمن المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم معهما أيضًا فريق بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة