أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الظهور الأول للأمير هارى وميجان ماركل فى بريطانيا بعد يوبيل الملكة إليزابيث

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 03:03 م
شاهد الظهور الأول للأمير هارى وميجان ماركل فى بريطانيا بعد يوبيل الملكة إليزابيث الأمير هارى وميجان ماركل فى بريطانيا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرات، لقطات للأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، وهما يبتسمان لبعضهما البعض، اليوم، حيث شوهدا لأول مرة عند عودتهم إلى المملكة المتحدة ليبدأوا جولتهم الأوروبية من مدينة مانشستر البريطانية، مع إلقاء دوقة ساسكس أول خطاب لها أمام حشد بريطانى منذ استقالتهما من العائلة المالكة، والذى سيكون حول المساواة بين الجنسين.

بدا الزوجان سعيدين بالعودة وكانا يقود سيارتهما حارسان شخصيان وتبعهما سيارة رينج روفر أخرى،  من أراضى قلعة وندسور، حيث يقيمان فى منزلهما فرجمور كوتاج، فيما تتجه عائلة ساسكس إلى الشمال الغربى، اليوم، بعد أن أمضوا الليلة على بعد أقل من نصف ميل من مقر إقامة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وأطفالهما الثلاثة، لكن من غير المتوقع أن تلتقى العائلتين فى قرار يؤكد الخلاف العميق بين الشقيقين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هاري
الأمير هاري

يعد هذا أول ظهور علنى للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، فى المملكة المتحدة منذ عودتهما للاحتفال باليوبيل البلاتينى للملكة فى يونيو الماضى، حيث تستمر معركة هارى القانونية مع وزارة الداخلية بعد حرمانهما من حراسة الشرطة لهما وهى الحراسة الممولة من دافعى الضرائب طوال زيارتهم لبريطانيا.

ويتجه هارى وميجان إلى مانشستر لحضور افتتاح قمة One Young World، وهو حدث يجمع قادة شباب من أكثر من 190 دولة، حيث من المقرر أن تلقى ميجان، خطابًا حول المساواة بين الجنسين فى حفل الافتتاح.

ويأتى قرار الزوجين باستخدام شركتى أمن خاصتين، بعد أيام فقط من إخبار ميجان لمجلة The Cut، أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للتسامح والتلميح إلى أنها تستطيع 'قول أى شيء، فى ما ترجم على أنه تهديد مبطّن للعائلة المالكة.

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل

سيتم إخلاء المنطقة الواقعة خارج المكان الذى يتسع لـ2300 مقعدًا من الجمهور بساعة ونصف قبل وصول الزوجين، حسبما أفادت التقارير، وستلقى ميجان، مستشارة The One Young World، الكلمة الرئيسية فى حفل الافتتاح هذا المساء.

ويشير التقرير إلى أنه من المفهوم أن الزوجين ومنظمى الحدث قد رتبوا إجراءات أمنية خاصة بعد أن تم إخبار هارى بأنه لم يعد مؤهلاً للحصول على حراس شخصى من الشرطة المسلحة الرسمية الممولة من دافعى الضرائب، وأكد متحدث باسم شرطة مانشستر الكبرى، أن ضباطها لم يشاركوا، مضيفًا أن "الأمن للحدث كان من مصادر خاصة".

سيارات الأمير هارى وميجان ماركل خلال زياتهما بريطانيا
سيارات الأمير هارى وميجان ماركل خلال زياتهما بريطانيا
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة