أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الإسباني

الأحد، 04 سبتمبر 2022 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا غاليا خارج ملعبه على نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء السبت، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

 

أهداف إشبيلية ضد برشلونة

سجل رافينيا هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى في الدقيقة 36، وفي الشوط الثانى، أحرز إريك جارسيا ثالث أهداف البارسا في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل برشلونة ضد إشبيلية كالتالى: شتيجن ـــ كوندي ـــ ارواخو ـــ جارسيا ـــ بالدي ـــ بوسكيتس ـــ جافي ـــ بيدري ـــ رافينها ليفاندوفسكي ـــ ديمبلي.

وواصل برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، الانتصارات بعد الفوز الكبير على بلد الوليد 4-0 في الجولة الثالثة، والزحف نحو صدارة جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعدما حقق 3 انتصارات وتعادلا وحيدا، حيث حقق فوزا كبيرا على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفاليكانو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.

ويعانى إشبيلية منذ بداية الموسم، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة