أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية ضد برشلونة.. ليفاندوفسكى وديمبلى يقودان هجوم البارسا بالليجا

السبت، 03 سبتمبر 2022 08:22 م
إشبيلية ضد برشلونة.. ليفاندوفسكى وديمبلى يقودان هجوم البارسا بالليجا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره إشبيلية والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

مباراة إشبيلية ضد برشلونة، تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3-9-2022، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالى:

شتيجن ـــ كوندي ـــ ارواخو ـــ جارسيا ـــ بالدي ـــ بوسكيتس ـــ جافي ـــ بيدري ـــ رافينها - ليفاندوفسكي ـــ ديمبلي.

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

 

ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لتخطي عقبة إشبيلية من أجل مواصلة الانتصارات، بعد الفوز الكبير على بلد الوليد 4-0 في الجولة الثالثة، والزحف نحو صدارة جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.

 

إشبيلية ضد برشلونة

فى المقابل، يدخل إشبيلية المباراة وهو يعاني منذ بداية الموسم، حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة، ليحصد نقطة واحدة في مستهل مشواره بالدوري الإسباني.

ويأمل الفريق الأندلسي، في تحقيق أول انتصاراته بالدوري الإسباني الموسم الجاري، والهروب من منطقة الخطورة، حيث يقدم الفريق أسوأ انطلاقة موسم له في آخر 41 عاما، بعدما حصد نقطة واحدة فى الثلاث جولات السابقة، ليحتل المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة