أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. برشلونة يضم ماركوس ألونسو فى صفقة مجانية

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 09:22 م
رسميا.. برشلونة يضم ماركوس ألونسو فى صفقة مجانية ماركوس الونسو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني، مساء الجمعة، عن تعاقده مع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو، فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة عام واحد، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي. 

وأكد بيان برشلونة أن ألونسو سيوقع عقدًا حتى 30 يونيو 2023 وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي فى عقده بمبلغ 50 مليون يورو.

وتعتبر صفقة ألونسو السابعة للنادى الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد ضم روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، جوليس كوندى، فرانك كيسي، أندرياس كريستنسن وهيكتور بيليرين.

وخاض اللاعب الإسباني المخضرم صاحب الـ 31 عاما، مع تشيلسي 212 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 29 هدفا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

وفى سياق آخر، تحدث تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة فى المؤتمر الصحفى الخاص بمبارة إشبيلية، قائلا: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام إشبيلية، نعلم مدى صعوبة الفوز على ملعبهم، لوبتيجي يدير فريقه بشكل جيد، أعتقد أن بدايتهم للموسم لم تكن عادلة، كان بالإمكان فوزهم بنقاط أكثر، وسنسعى للعب بفلسفتنا والسيطرة على الكرة". 

وعن موقفه من الميركاتو الصيفى لفريقه، قال تشافي: "أشعر أنني مرتاح الآن، الإدارة قامت بعمل رائع. نملك فريقًا تنافسيًا وعلينا أن نبرهن ذلك، أعتقد أن سوق انتقالاتنا تراوحت بين الأفضل والمتوسط، لأننا لم نتمكن من التعاقد مع لاعب إضافي، وهدفنا الفوز بكل الألقاب هذا الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة