إغلاق حسابات كريم بنزيما على تويتر وإنستجرام لأسباب غير معروفة

الأحد، 04 سبتمبر 2022 11:38 ص
إغلاق حسابات كريم بنزيما على تويتر وإنستجرام لأسباب غير معروفة كريم بنزيما
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ العديد من مشجعي ريال مدريد فى جميع أنحاء العالم بتعطل حسابات كريم بنزيما فى خضم الأحداث الكروية، وأصبحت حسابات كريم بنزيما على تويتر وانستجرام يتعذر الوصول إليها، وهو ما أثار تكهنات بأن حسابات نجم النادى الملكى تم اختراقها، بينما يشير آخرون إلى أنه ربما يكون قد أغلقها مؤقتًا، وفقا لموقع madriduniversal.

حساب بنزيما
حساب بنزيما على تويتر 

وتعذّر الوصول إلى حسابات بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس السبت، وبدأ اللاعب الفرنسى المباراة فى سانتياجو برنابيو، وساعد لوس بلانكوس فى الفوز 2-1 على لوس بيتيكوس.

بنزيما على انستجرام
حساب بنزيما على انستجرام

ولكن بنزيما لم يكن قادرًا على التأثير فى المباراة حيث كان على أصحاب الأرض الاعتماد على أداء رودريجو وأوريلين تشواميني لجعلهم يتخطون خط المرمى، ومع أربعة انتصارات على التوالي لبدء الموسم، يأمل مشجعو ريال مدريد وبنزيمة نفسه في مواصلة مسيرتهم القوية عندما يواجه لوس بلانكوس سيلتيك في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا منتصف الأسبوع.

فيما ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق منافسات مرحلة المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، والتى ستشهد مواجهات نارية بين كبار القارة العجوز، على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، ومانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مواصلة تسيد قارة أوروبا فى النسخة الحالية، بعدما رفع الموسم الماضي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، أواخر شهر مايو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة