هارى وميجان ماركل يسعيان لتعديل مسلسلهما لحذف انتقادات حول الملك تشارلز

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 08:00 م
هارى وميجان ماركل يسعيان لتعديل مسلسلهما لحذف انتقادات حول الملك تشارلز جنازة الملكة اليزابيث الثانية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر متعددة أن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يريدان تعديل مسلسلاتهما الوثائقية مع إحدى المنصات الإليكترونية وتأجيل إصدارها حتى العام المقبل، وذلك بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويعمل الدوق، 38 عامًا، والدوقة، 41 عامًا، اللذان يعيشان الآن فى قصر مونتيسيتو الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع طفليهما أرشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، وليليبت البالغة من العمر عامًا واحدًا، على فيلم وثائقي تصل تكلفته لـ 100 مليون دولار.

جانب من جنازة الملكة اليزابيث
جانب من جنازة الملكة اليزابيث

وكان من المتوقع في السابق أن يتم بث الفيلم في ديسمبر المقبل، بعد الموسم الخامس من The Crown في 9 نوفمبر القادم، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانى، ومع ذلك، زعمت المصادر أن الزوجين يرغبان الآن في إجراء تعديلات على المسلسل، مما قد يؤخر إطلاقه حتى وقت لاحق في عام 2023، حيث يتطلعون إلى من الإنتقادات حول الملك تشارلز الثالث، والملكة كاميلا، وأمير وأميرة ويلز.

Prince Harry and Meghan Markle (pictured at the Queen's funeral) reportedly want to edit their docuseries with Netflix and delay its release 'until next year' after the Queen's death, multiple sources have told Page Six

قال أحد مصادر صناعة هوليوود: "تحدث الكثير من المحادثات.. سمعت أن هاري وميجان يريدان أن يستمر المسلسل حتى العام المقبل"، كما ادعى أحد المطلعين في المنصة الإليكترونية المتوقع إذاعة المسلسل عليها، قائلاً "لقد حرصت المنصة الإليكترونية على أن يكون العرض جاهزًا للبث لشهر ديسمبر لكن هناك الكثير من الضغط على الرئيس التنفيذي لشركة، الذي تربطه علاقة بهاري وميجان ، لإنهاء هذا العرض".

يأتي ذلك بعد أن ذكرت صحيفة The Mail on Sunday أن هارى أطلق محاولة في اللحظة الأخيرة للتخفيف من حدة سيرته الذاتية وسط مخاوف من أن مسودته النهائية قد لا تقابل بشكل جيد في أعقاب وفاة الملكة.

King Charles III, Prince Harry, Duke of Sussex and Princess Anne, Princess Royal arrive at the Committal Service held at St George's Chapel in Windsor Castle on September 19, 2022









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة