أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات ظهرن على السجادة الحمراء بفساتين مصممة من مواد صديقة للبيئة.. صور

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 11:00 م
نجمات ظهرن على السجادة الحمراء بفساتين مصممة من مواد صديقة للبيئة.. صور ايما واتسون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 العالم يتجه ناحية الاستدامة وإعادة التدوير، ومنهم بعض النجوم الذين أصبحوا يتبعون هذا الاتجاه في السنوات الأخيرة، ويقومون بتعديل الملابس التي يرتدونها والمصممة من مواد معاد تدويرها مثل العبوات الزجاجية المهملة التي تحول إلى خرز كريستالى..

ويوجد نجمات اهتممن بالاستدامة وإعادة التدوير، وارتدين ملابس صديقة البيئة وظهرن بها على السجادة الحمراء، وفقاً لموقع"vogue".

ميريل ستريب:

النجمة ميريل ستريب أسطورة التمثيل ظهرت في ليلة الأوسكار في حفل عام 2012، وقد ارتدت فستانا مذهبا لمصمم الأزياء ألبير الباز، و نسيج الفستان معتمد بيئياً مع تفرد التصميم المذهل، وقد حصلت النجمة الشهيرة على ثالث أوسكار عن فيلم The Iron Lady.

ميريل ستريب
ميريل ستريب

كاميرون دياز:

ارتدت النجمة كاميرون دياز، فستان صديق البيئة، في حفل Met Gala لعام 2012 والذى يتسمبأكمام واسعة، وظهر مفتوح، ومصمم من الحرير العضوى الذهبى والخرز الزجاجى المعاد تدويره.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

ليدى جاجا:

ومن المعروف عن النجمة ليدى جاجا أنها ترتدى أزياء غير تقليدية، وقد ارتدت في خريف 2014، معطف أبيض رغوى، وقبعة شاهقة، وهى ملابس صديقة البيئة مصنوعة من مرشحات القهوة المعاد تدويرها.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

فستان إيما واتسون:

ومن المعروف أن إيما واتسون أكثر التزاما بمفهوم الموضة المستدامة، وقد كرست ملابسها التى صممتها العلامات التجارية والتي تتوافق مع معتقداتها، وفي حفل Met Gala لعام 2016، ارتدت ملابس مدهشة متطابقة مصنوعة من خيوط و زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها، بالونين الأبيض والأسود.

إيما واتسون
إيما واتسون

ليلى كول:

لقد اختارت الممثلة ليلى كول أن تظهر فى حفل 2016، الأوسكار وارتدت فستان مستوحى من هوليوود القديمة، وتم صنعه من النسيج المعدنى المكشكش بالكامل، من زجاجات بلاستيكية، معاد تدويره لأغراض أخرى، وقد ارتدت الفستان ضمن تحدى Red Carpet Green Dress.

ليلي كول
ليلي كول

رونى مارا:

 ارتدت الممثلة رونى مارا فستان مصمم من مواد معاد تدويرها في عام 2017 بحفل الأوسكار، وكان الفستان لونه بيج مكشكش من البوليستر المعاد تدويره، أثناء سيرها على السجادة الحمراء .

روني مارا
روني مارا

ثاندي نيوتن:

قد ارتدت الممثلة ثاندي نيوتن فستان في العرض الأول لفيلم " حرب النجوم"، في مهرجان كان 2018 وكان فريد من نوعه بسبب الرسومات التي كانت على الفستان، وكان مصنوع من الحرير العضوى والبلورات المعاد تدويرها.

ثاندي نيوتن
ثاندي نيوتن

جيزيل بوندشين:

ظهرت عارضة الأزياء جيزيل بوندشين في 2018، مدى جاذبية فكرة الموضة المستدامة من خلال ارتدائها فستان من فيرساتشي مخصص لها، والذى تميز تصميمه بأنه غير متماثل مع وجود شق جرئ يصل للفخذ، وهو مصنوع من الحرير العضوى والقطن والكريستال المعاد تدويرها، وكانت إطلالتها أكثر من رائعة وفخمة.

 

جيزيل بوندشين
جيزيل بوندشين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة