أخبار الأهلى اليوم السبت 3 / 9 / 2022

السبت، 03 سبتمبر 2022 10:31 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 3 / 9 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الجمعة 3 / 9 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها: الأهلي يفتح ملف التحضير للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا وموعد انتظام عمار حمدي في التدريبات الجماعية.

 

يحسم مسئولو النادي الأهلي مصير الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري العائدين من رحلة إعارة إلى سموحة في الموسم الماضي، سواء بالاستمرار في القلعة الحمراء أو تجديد إعارتهما لأيا من الأندية الراغبة في التعاقد معهما وتدعيم صفوفها في الموسم المقبل.

ويناقش مسئولو الأهلي بقاء الثنائي بيكهام وشكري أو أحدهما وقيده في قائمة الأهلي او تجديد إعارتهما في الموسم المقبل، بعد مناقشة مستقبل الثنائي داخل القلعة الحمراء.

 

قدم محمد شكرى، ظهير أيسر الأهلى العائد من الإعارة إلى سموحة، الشكر لإدارة وجهاز الفريق السكندري على الفترة التى قضاها رفقة الفريق السكندرى فى الموسم الماضى.
 
وكتب محمد شكرى عبر حسابه على موقع "تويتر": "على مدار موسم ونصف قضيتها بين جدران نادى سموحه وبعد انتهاء فترة الإعارة أتوجه بالشكر لإدارة النادى والأجهزة الفنية وزملائي اللاعبين والعاملين بالنادى، متمنيا من الله أن يوفق النادى دائماً فى مسيرته الرياضية الناجحة".
 
 
بدأت إدارة النادي الأهلي تعد العدة للموسم الجديد من خلال الترتيب للمعسكر الذى سيُقيمه بالفريق بأوروبا، استعداداً للموسم الذى سيبدأ فى أكتوبر المقبل محلياً وأفريقيا.
 
ونرصد فى التقرير التالي تجهيزات الأهلي للموسم الجديد من حيث المعسكر الخارجي.
 
 
يناقش جهاز الكرة بالنادى االأهلي، مع الجهاز الإداري للفريق الكروى، ترتيبات أول رحلة للمارد الأحمر بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الجهاز الإدارى عدة أمور خاصة بالرحلة المرتقبة، سواء على صعيد إجراءات السفر أو الاستعداد للفريق الذى سيلعب معه الفريق في دوري الأبطال .
 
وطلب جهاز الكرة بالنادى االأهلي من الجهاز الإداري تجهيز معلومات وتفاصيل كاملة عن مباراتي اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي بالدور التمهيدي للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا حيث سيلعب الأهلي مع الفائز منهما في دور الـ32 للبطولة القارية.
 
 
يعود عمار حمدي، لاعب الأهلي، للتدريبات الجماعية خلال شهر من الآن بنسبة كبيرة، وسيكون اللاعب قد أنهى برنامجه التأهيلي الذى يخوضه حالياً للتعافى من جراحة الرباط الصليبي.
 
ويخوض عمار حمدي حالياً آخر مرحلة من مراحل العلاج من إصابة الصليبي التى تعرض لها خلال فبراير الماضي، وأجرى على إثرها جراحة فى النمسا، ثم خاض أكثر من فقرة علاج وتأهيل بالنمسا وقطر والقاهرة.
 
 
 
يستهل لاعبو النادي الأهلي استعدادهم للموسم الجديد بالتدريب عدة أيام فى "الجيم" فقط داخل النادى، حيث تقرر عودة اللاعبين الذين حصلوا على إجازة طويلة منذ أوائل أغسطس الماضى للتدريب فى "الجيم" قبل بداية التدريبات الجماعية.
 
وحصل لاعبو الأهلي الأساسيون على راحة منذ 4 أغسطس الماضي، وخرج كل من، محمد الشناوي وعلى معلول وأفشة وحسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد شريف وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية، وانضم إليهم بعدها بأيام ديانج، من حسابات الجهاز الفني خلال المباريات الأخيرة للموسم المنقضي الذى أُسدل عليه الستار رسمياً الثلاثاء الماضي.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة