أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 28 / 8 / 2022

الأحد، 28 أغسطس 2022 10:53 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 28 / 8 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأحد الموافق 28 / 8 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها: استئناف التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة سيراميكا في ختام الدوري.
 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا التي تقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 34 «الأخيرة» من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد المران مشاركة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي والذي غاب عن المشاركة في المباريات الأخيرة في ظل الاعتماد على اللاعبين الناشئين، مع ظهور أحمد ياسر ريان والذي يتدرب مع الفريق الأحمر قبل تحديد مصيره من البقاء في الأهلي أو الرحيل في الصيف الجاري.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا التى تقام فى الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة 34 «الأخيرة» من بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق المران، عقد ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث فى كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

 

يواصل عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، أداء تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية التى تعرض لها مؤخرا وتسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

وقطع عمرو السولية شوطا كبيرا من برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية على أن يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية مع بداية التحضير للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحدد مسئولو الأهلي موعد بدء التحضير للموسم الجديد في وقت لاحق بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي للدوري، عقب مباراة الفريق الأحمر ضد سيراميكا الثلاثاء المقبل فى ختام منافسات الدوري المصري.

 

يواصل مسئولو النادي الأهلي جلساتهم ومفاوضاتهم المكثفة لتدعيم الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، من خلال التعاقد مع أكثر من لاعب محلى أو أجنبى، بعدما انتهى الموسم الجارى إكلينيكياً حيث لم يعد سوى جولة وحيدة.

ويعقد مسئولو الأهلي جلسات مكثفة لحسم ملف الصفقات المحلية والأجنبية، لاسيما أن هناك لاعبين من الأهلي سيتم الاستعانة بهم من أجل إتمام هذه الصفقة كنوع من المقايضة.

 

 
تخوض العناصر التى شاركت فى التشكيل الأساسى لفريق الأهلى فى مباراة الأمس أمام طلائع الجيش، التى انتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف، مراناً استشفائياً اليوم، منعاً لتعرضهم للإجهاد، فيما يؤدى البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الجولة الأخيرة للدوري، والمحدد لها الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، لإسدال الستار على الموسم الكروى وبداية التفكير فى الموسم الجديد.
 
وأغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة ريكاردو سواريز، صفحة مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة