أخبار الأهلي اليوم الاثنين 29 / 8 / 2022

الإثنين، 29 أغسطس 2022 11:26 م
أخبار الأهلي اليوم الاثنين 29 / 8 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين الموافق 29 / 8 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها: إعلان قائمة مباراة سيراميكا غدا الثلاثاء في ختام منافسات الدوري المصري والتعاقد مع خبيرين أوكرانيين لفرق الجمباز بالنادي.

 

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الأوكراني أيجور كوروبتشنسكي مديرا فنيا لفرق الجمباز للرجال، والأوكرانية إينا مديرة فنية لفرق السيدات لمدة عام مع إمكانية أن يتجدد تلقائيًا في العام التالي، بناء على رؤية الجهاز الفني لقطاع الجمباز برئاسة الدكتور محمد فؤاد.

ووصل الخبيران الأوكرانيان مساء اليوم إلى النادي الأهلي، وقاما بجولة داخل مقر الجزيرة شاهدا خلالها الصالة المُغطاة وبعض منشآت النادي الأخرى.

 

أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء على ‏استاد الأهلي ‏-السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ34 «الأخيرة» من بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.‏

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر غدٍ الثلاثاء على استاد الأهلي - السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ34 "الأخيرة" من بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

 

يواصل مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نظرائهم فى نادي وادى دجلة للحصول على خدمات كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق الدجلاوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم الجديد.

ويجيد كريم الدبيس لاعب منتخب الشباب اللعب فى أكثر من مركز، سواء الظهير الأيسر أو مركزى الجناح الأيمن والأيسر، ويقدم مستويات جيدة مع دجلة وكان محل اهتمام الأهلي منذ الصيف الماضي.

 

تجهز جماهير الأهلي احتفالية خاصة لوليد سليمان نجم الأهلي خلال مباراة فريقها غدا أمام سيراميكا فى ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، باعتبارها المباراة الأخيرة فى مسيرة الحاوي قبل اعتزاله كرة القدم، بعدما أعلن من قبل أن الموسم الحالي هو الأخير فى مسيرته مع الأهلي.
 
ومن المتوقع أن يحضر وليد سليمان مباراة الأهلي أمام سيراميكا من الملعب بعد علمه برغبة الجماهير فى الاحتفال به فى ختام مباريات الأهلي بالدوري. وترغب جماهير الأهلي حضور أكبر عدد من المشجعين مباراة سيراميكا غدا من أجل توديع الحاوى، باعتبارها آخر مباراة للفريق الأحمر بالموسم الحالي قبل اعتزال وليد سليمان للكرة.
 
 
طالب البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادى الأهلى، مهاجمى فريقه بالتركيز أمام المرمى واستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف واستعادة الانتصارات مجدداً فى مباراة سيراميكا المقبلة بالدوري، لاسيما بعد ظاهرة إهدار الفرص التى ظهرت على المارد الأحمر فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش والتى خسرها بهدف دون رد.
 
ويختتم فريق الأهلي تحضيراته لمباراته ضد سيراميكا غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخير والرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، وهى المباراة التي يسعى المارد الأحمر لحسم نتيجتها على أمل إنهاء مسابقة الدوري في أفضل صورة قبل غلق ملف المسابقة المحلية وبدء التحضير للموسم الجديد.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة