مشاهير أصحاب مشاريع تجارية صديقة لبيئة.. أبرزهم جيسيكا ألبا وروزاريو داوسون

الخميس، 29 سبتمبر 2022 11:05 ص
مشاهير أصحاب مشاريع تجارية صديقة لبيئة.. أبرزهم جيسيكا ألبا وروزاريو داوسون جيسيكا ألبا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اتجه العالم منذ فترة لإعادة التدوير للحفاظ على البيئة من التلوث الناتج عن أسباب كثيرة منها التلوث البلاستيكى وإزالة الغابات والتخلص من الفضلات بأنواعها المختلقة، لذلك اتجه بعض المشاهير لإنشاء مشاريع تجارية صديقة للبيئة وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " therichest".

مشاهير أصحاب مشاريع صديقة للبيئة
 

روزاريو داوسون
 

شكلت الممثلة روزاريو داوسون وأبيريما إروياه شركة باسم" Studio 189 "، والذى عبارة عن تصميم أزياء راقية من خلال الإعتماد على حرف اليدوية واستخدام أساليب تقليدية أفريقية، من خلال الاستعانة بواسطة النساجين الموهوبين وفناني الباتيك والحرفيين التقليديين الآخرين، كما بدأت الشركة  في تصميم أقنعة وجه من خلال استخدام مواد مستدامة مثل القطن العضوي.

روزاريو داوسون
روزاريو داوسون

 

درو باريمور
 

بدأت الممثلة درو باريمور في إنساء شركة المنتجات المنزلية الخاصة بها ، والمعروفة باسم "فلاور هوم" ، وخط التجميل ، باسم "فلاور بيوتي "، بالإضافة إلى إنها ناشطة في مجال حقوق الحيوان، وتصنع درو جميع مستحضرات التجميل المصنوعة في الولايات المتحدة لتقليل الأثر البيئي للشحن والنقل، بالإضافة إلى كونها أصلية وآمنة، كما إن المنتجات بأسعار معقولة وصديقة للبيئة.

درو باريمور
درو باريمور

جيسيكا ألبا
 

ابتكرت الممثلة جيسيكا البا شركة Honest Company ، التي تقدم منتجات صديقة للبيئة للأمهات وحديثي الولادة، ولم تكتفى بذلك بل ضغطت من أجل تعديل التشريع لتعديل قانون مراقبة المواد السامة لعام 1976.

جيسيكا البا
جيسيكا البا

 

ميلي بوبي براون
 

تعتبرالممثلة ميلي بوبي براون من دعاة حماية البيئة حتى إنها أنشأت علامتها التجارية Florence by Mills صديقة للبيئة، والتي عبارة عن منتجات العناية بالبشرة .

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

وودي هارلسون
 

اشتهر الممثل وودي هارلسون البالغ من العمر 51 عامًا بشركته ، Step Forward Paper ، والتي تنتج ورق باستخدام ألياف خشبية بديلة عن لب الأشجار وذلك للحفاظ على البيئة، من خلال الحفاظ على الأشجار.

وودي هارلسون
وودي هارلسون

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة