أكرم القصاص - علا الشافعي

بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون

الخميس، 29 سبتمبر 2022 04:00 ص
بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون بوبو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محمد رضا "بوبو" لاعب وسط فريق فيوتشر، مرحلة التدريبات التأهيلية، للتعافي من إصابة السمانة التي تعرض لها مؤخرا، وذلك استعدادا للقاء فيوتشر وكالون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وكان فيوتشر قد خاض مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام نادي المنيا، حيث فاز فيوتشر بهدف دون رد سجله أيمن الصفاقسي لاعب الفريق.
 
وقرر علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر للحصول على رخصة التدريب.
 
و يدرس مجلس إدارة نادي فيوتشر، توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى ليبيريا، والمقرر له 5 أكتوبر المقبل، حيث يستعد فيوتشر لمواجهة فريق كالون السيراليوني، في اللقاء المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لديه 3 عروض للسفر في الوقت الحالي يفاضل بينهم خاصة وأن الرحلة طويلة تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة