فيوتشر يكتفي بـ 6 صفقات صيفية استعداداً للموسم الجديد

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 02:56 م
فيوتشر يكتفي بـ 6 صفقات صيفية استعداداً للموسم الجديد فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسؤولو فيوتشر للإعلان عن الصفقات الصيفية التي عقدها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري لدعم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، والتي من المقرر أن تتراوح بين 5 أو 6 صفقات على أقصى تقدير، تم الإعلان بشكل رسمي عن 3 منهم وهم، عبد الكبير الوادي ومهند لاشين وعلي الفيل، كما حصل فيوتشر على توقيع علي زعزع لاعب الجونة والمنتخب الأوليمبي.

ويخطط مسؤلو فيوتشر للتعاقد مع ثنائي أفريقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك في إطار خطة فيوتشر لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، وكان فيوتشر قد استغنى عن التونسي مروان صحراوي والذي انضم إلى فريق إنبي، كما أنهى تعاقده مع أنيست أبل لاعب مدغشقر.

وتضم قائمة الأجانب في فيوتشر كل من: السنغالي أليو نداي، الغاني دياوسي تايلور، التونسي أيمن الصفاقسي، والكاميروني جوناثان نجويم، والمغربي عبد الكبير الوادي، يذكر أن فيوتشر قد أتم تعاقده مع كل من، مهند لاشين، علي الفيل، علي زعزع، وعبد الكبير الوادي.

من ناحية أخرى، يسابق على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، الزمن لإنهاء إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية "A"، ليتمكن من قيادة فريقه من أرض الملعب بعد قيادته للفريق خلال أول مباراتين بالدور التمهيدى الأول للكونفدرالية من المدرجات، وسافر على ماهر فى رحلة قصيرة للخارج خلال الأيام الماضية من أجل تسجيل المشاركة فى الدورات التدريبية التابعة للكاف للحصول على الرخصة التدريبية.
 
ويخوض فريق فيوتشر تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر للحصول على رخصة التدريب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة