مسلسل الجرائم Monster: The Jeffrey Dahmer الأعلى مشاهدة

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 06:00 م
مسلسل الجرائم Monster: The Jeffrey Dahmer الأعلى مشاهدة مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer المرتبة الأولى للأعمال الأكثر مشاهدة على منصة نيتفليكس في مختلف دول العالم هذا الأسبوع بمجموع 196 مليون ساعة مشاهدة، وبدأ عرض المسلسل في 21 من سبتمبر الجاري ليطيح بمسلسل Cobra Kai الذي ابتعد عن المراكز الثلاثة الأولى في الأعمال الأعلى مشاهدة على المنصة بمجموع 95.6مليون ساعة يليه مسلسل Dynasty بمجموع 12.8 مليون ساعة.

ويعرض مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer، الجرائم الحقيقية والبشعة والمروعة التي ارتكبها جيفري دامر والفشل النظامي الذي مكن أحد أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في أمريكا من مواصلة القتل على مرأى من الجميع لأكثر من عقد من الزمان.

وتعد سلسلة Monster: The Jeffrey Dahmer تكشف هذه الجرائم غير المعقولة، وتتركز حول الضحايا المحرومين ومجتمعاتهم المتأثرة بالعنصرية المنهجية والفشل المؤسسي للشرطة الذي سمح لأحد القتلة المتسلسلين الأكثر شهرة في أمريكا بمواصلة  القتل.

يلعب دور البطولة كل من ايفان بيترز، مايكل لينرد، ختفت فاجناساي، كارين مالينا وايت، برايدن مانياجو، فيت ماهاتونجدي، ريتشارد جينكينز، ضيا ناش، سفيان المومي، كيران تاموندونج، بينيلوب آن ميلر،ومن تأليف رايان مورفي، إيان برينان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة