فيديو ترويجى جديد لمسلسل Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:00 ص
فيديو ترويجى جديد لمسلسل Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن فيديو ترويجى جديد لمسلسل الرعب  Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story، الذى كشف عن مجموعة ترويجية جديدة من المسلسل.

وذلك بعد أن أعلنت منصة نيتفلكس عن طرح مسلسل الرعب  الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story  بداية من غدا 21 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات، وفقا للقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 يدرس المسلسل الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story، الجرائم الحقيقية والبشعة والمروعة التي ارتكبها جيفري دامر والفشل النظامي الذي مكن أحد أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في أمريكا من مواصلة القتل على مرأى من الجميع لأكثر من عقد من الزمان.

درات أحداث المسلسل الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story بين عامي 1978 و1991، حيث أودى جيفري دامر بحياة سبعة عشر ضحية بريئة.

وتعد سلسلة DAHMER - Monster: The Jeffrey Dahmer Story تكشف هذه الجرائم غير المعقولة، وتتركز حول الضحايا المحرومين ومجتمعاتهم المتأثرة بالعنصرية المنهجية والفشل المؤسسي للشرطة الذي سمح لأحد القتلة المتسلسلين الأكثر شهرة في أمريكا بمواصلة فورة القتل.

مسلسل الجديد من بطولة كل من ايفان بيترز، مايكل لينرد، ختفت فاجناساي، كارين مالينا وايت، برايدن مانياجو، فيت ماهاتونجدي، ريتشارد جينكينز، ضيا ناش، سفيان المومي، كيران تاموندونج، بينيلوب آن ميلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة