أكرم القصاص - علا الشافعي

إطلالات الجينز تعود للساحة.. كيندال جينر تتألق بفستان من "الدنيم".. صور

الأحد، 25 سبتمبر 2022 04:28 م
إطلالات الجينز تعود للساحة.. كيندال جينر تتألق بفستان من "الدنيم".. صور كيندال جينر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، وهى ترتدى فستانًا من الجينز، بدون أكمام، ويبدو أن موضة فساتين الجينز فى طريقها للعودة مرة أخرى، كآخر صيحات الموضة.

والتقطت عدسات الكاميرات صورة العارضة الشهيرة فى نيويورك، البالغة من العمر 26 عامًا، وهى ترتدى فستانًا من الدنيم يذكرك بالشكل في التسعينيات وتجولت في الشوارع مرتدية زوجًا من الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي الأسود، حيث كانت تحمي نفسها من رذاذ المطر بمظلة، وفقًا لصحيفة الديلى ميل البريطانية.

فساتين الجينز تعود للساحة مرة أخرى
فساتين الجينز تعود للساحة مرة أخرى

وأكملت مظهرها الأنيق دون عناء مع محفظة كبيرة باللونين البني والأسود متدلية على كتفها، فيما نسقت العارضة الشهيرة خصلات شعرها السوداء، بشكل بسيط، وتمويجة خفيفة.

ومن جهتها، قالت مجلة "مارى كلير" الأمريكية، إن أسبوع الموضة فى لندن شهد إعادة تصميم للشكل الكلاسيكى للجينز أو الدنيم، من الفساتين الطويلة ذات الطبقات المتقنة إلى الثياب الصغيرة القصيرة التى تتميز بطبعات.

وأثبت أسبوع الموضة بلندن أنه خيار متعدد الاستخدامات للمصممين وعشاق الموضة فى الوقت الحالي، وفقا لموقع العين الإماراتى، وذكرت المجلة، أن الفساتين الجينز، قد وصلت للسجادة الحمراء، حيث ارتدت الممثلة جودى تورنر سميث مؤخرًا ثوبًا من الدنيم على السجادة الحمراء فى مهرجان البندقية السينما.

كيندال جينر تتألق بفستان من الدنيم
كيندال جينر تتألق بفستان من الدنيم
 
كيندال جينر متألقة بفستان جينز
كيندال جينر متألقة بفستان جينز

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت كيندل إصدارها الجديد المحدود للغاية Anejo Reserve لخط التكيلا 818 - المسمى Eight Reserve - للبيع بالتجزئة مقابل 200 دولار.

وفى مارس الماضى، تلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيندل جينر، عرض للزواج في الشارع، أثناء استقلالها سيارتها الفاخرة في شوارع هوليود الأمريكية، وتفاجأت بمعجب يجثوا على ركبتيه ويتقدم بطلب للزواج منها وسط جو رومانسي.

وقابلت عارضة الأزياء صاحبة الـ 24 عاماً، طلب المعجب بالرفض، وعلقت بشكل عاطفي في الفيديو الذي سرعان ما انتشر عبر منصات السوشيال ميديا، قائلة "أنا لا أعرف حتى أسمك، ولكن لطيف مقابلتك، أنت لطيف للغاية".

كيندال جينر
كيندال جينر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة