كيندال جينر تحتفل بالكريسماس بإطلالة تحاكى الأميرة ديانا .. صور

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 04:00 م
كيندال جينر تحتفل بالكريسماس بإطلالة تحاكى الأميرة ديانا .. صور كيندال جينر
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر إطلالة مذهلة خلال احتفالها بالكريسماس مع أفراد عائلتها، وقد نشرت صورتها على حسابها الرسمى بموقع انستجرام، وأعادت للأذهان إطلالة الأميرة ديانا الشهيرة فى "رقصة الانتقام" مع الفنان جون ترافولتا.
ووفقًا لموقع مجلة "Elle" فقد أثبتت جينر من خلال إطلالتها أنها ملكة الأزياء الاحتفالية، حيث اختارت فستانًا أسود طويل بدون أكمام بقصة حورية البحر. الفستان الضيق من الأعلى أبرز شكل جسدها المميز وعززته بتنورة واسعة فى الأسفل.
 

فستان ساحر ومكياج موفق

ومع الفستان الدراماتيكى الساحر اختارت مكياجًا موفقًا ركز أكثر على رسمة العيون الساحرة، مع تصفيفة شعر بسيطة مرفوعة للخلف. أما الإكسسوارات فاكتفت منها بقرط ماسى ضخم. 
 
وتشابهت إطلالتها كثيرًا مع إطلالة الأميرة ديانا فى "رقصة الانتقام" حين شاركت فى حفل راقص بالبيت الأبيض فى نوفمبر 1985 بفستان كحلى اللون بنفس  قصة حورية البحر لكنه صمم برقبة على شكل حرف "V" وكتفين منسدلين، وصمم من القماش المخملى الفاخر.
 
وجاءت إطلالة كيندال جينر، رغم فخامتها، ملائمة تمامًا للحفل العائلى الذى أقامته عائلة كاردشيان جينر والذى اقتصر حضوره على أفراد العائلة بسبب جائحة كوفيد 19، خاصة مع ارتفاع عدد الإصابات من جديد مع اقتراب الكريسماس. 
 
 

إطلالة كيندال جينر فى الكريسماس
إطلالة كيندال جينر فى الكريسماس

كيندال جينر فى احتفال الكريسماس
كيندال جينر فى احتفال الكريسماس
إطلالة الأميرة ديانا
إطلالة الأميرة ديانا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة