أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو"

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 05:00 م
بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو" طائرة- صورة أرشيفية
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قام  مسافر من باكستان إلى دبي بالتعبير عن إحباطه بركل نافذة طائرة، أثناء تحليقها في الهواء، ولذلك اعتقلته الشرطة عند وصوله بعد أن هبطت طائرة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية PK-283 في دبي قادمة من بيشاور يوم الأربعاء الماضي، وأظهرت لقطات فيديو المضيفات وهن يحاولن تهدئة الراكب بعد أن بدأ في اللكم والركل على المقاعد، مما أثار قلق الركاب، الذين صرخوا عليه مطالبينه بالتوقف بعد أن أتلف باب النافذة من غضبه، حسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدأ المسافر بهذا التصرف الغريب بعد إقلاع الطائرة، وفقًا لمصادر نُقلت في صحيفة Dawn ، مطالبًا إعادته إلى باكستان، لكن الطائرة كانت قد غادرت بالفعل، وأصبح الراكب أكثر قلقًا أثناء الرحلة.

وبدأ الراكب بالصلاة في ممر الطائرة بينما كان من المفترض أن يكون جالسًا، مما أثار فضول الركاب الآخرين، وظهر فى أحد مقاطع الفيديو طاقم الطائرة وهو يعيد الرجل إلى مقعده، ويخرجه من الممر.

ممر الطائرة
ممر الطائرة

وكان المسافر المثير للجدل حافي القدمين في مقطعي الفيديو، و كان يرتدي سترة تحت قميصه والتى خلعها لاحقًا أثناء الرحلة مع "طاقية"، وبعد أن أصبح أكثر عدوانية، اتصل قبطان الرحلة بمراقب الحركة الجوية في دبي لترتيب الأمن لمقابلتهم عند الهبوط، واحتجزت عناصر الأمن الراكب فور وصوله إلى دبي في 14 سبتمبر الماضي.

وبحسب ما ورد ، أرسلت إدارة الخطوط الجوية الباكستانية فريقًا مكونًا من عضوين من إسلام أباد لإعادة الراكب بعد اتصال الطاقم لإخبارهم بالحادث، تم وضع الرجل على القائمة السوداء بعد اعتقاله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة