أكرم القصاص - علا الشافعي

من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:00 ص
من هى المحامية جويل ريتش حبيبة جونى ديب الجديدة؟.. عمرها 37 سنة جونى ديب وحبيبته الجديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع محبى النجم العالمى جونى ديب خلال الفترة الماضية قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، والتى انتهت لصالح جونى، وخلال المحاكمة اكتسبت محامية النجم العالمى، شهرة وحب وإعجاب جمهوره الذى بات يتوقع أن هناك قصة حب نشأت بينهما، الأمر الذى نفته المحامية كاميل فاسكيز، لكن يبدو أن تكهنات الجمهور أصبحت حقيقة وأن نجمهم وقع في حب محامية ولكنها ليست كاميل.

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بعض الصور الرومانسية التي جمعت بين جوني ديب وصديقته المحامية جويل ريتش، و كشفت عن أن الثنائى يتواعدان بالفعل خلال هذه الفترة .
جونى وحبيبته الجديدة
جونى وحبيبته الجديدة

وكشفت مصادر عن أن جوني ديب على علاقة عاطفية مع المحامية البريطانية البالغة من العمر، 37 عامًا ، وعضوًا في الفريق القانوني لنجم هوليوود خلال دعواه القضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية في عام 2020 ، والتي دعمته مؤخرًا في محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد في فرجينيا في أبريل من هذا العام.

وكشفت الصور الحصرية التي حصلت عليها الصحيفة البريطانية عن مدى قوة العلاقة بين النجم العالمى ومحاميته واقترابهما من بعضهما أثناء مغادرتهما لمحكمة مقاطعة فيرفاكس عند نهاية الإجراءات.

صورة أخرى
صورة أخرى

وطوال المحاكمة كانت عدسات الكاميرات دائماً ماترصد مغادرة ريتش المحكمة بصحبة النجم العالمى في سيارته الرياضية يوميًا، كما شوهد نجم هوليوود وهو يضع يده على ظهر المحامية.

صورة أخرى لجونى مع حبيبته
صورة أخرى لجونى مع حبيبته

وكشفت المصادر أيضاً عن إن ريتش أقامت مع جونى في فندق ريتز كارلتون في ماكلين القريبة بولاية فيرجينيا وتناول الثنائى العشاء مع بقية فريقه القانوني في مطعم The Palm ستيك هاوس المجاور للفندق الفاخر.

وريتش هي شريكة في شركة المحاماة الدولية شيلنجز ، ومن بين عملائها الأمير هاري وزوجته ميجان، ويقال إنها أم لطفلين وانفصلت عن زوجها الممول جوناثان ريتش.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة