أكرم القصاص - علا الشافعي

بيع دفتر ملاحظات سرى لمحاكمة جونى ديب وآمبر هيرد بأكثر من 14 ألف دولار

الجمعة، 10 يونيو 2022 01:00 م
بيع دفتر ملاحظات سرى لمحاكمة جونى ديب وآمبر هيرد بأكثر من 14 ألف دولار جونى ديب وامبر هيرد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح دفتر ملاحظات احتفظ به شخص حضر محاكمة التشهير التى أقامها النجم العالمى جونى ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد للبيع بأكثر من 14 ألف دولار، وفقا لموقع "إندبندنت"، حيث احتفظ شخص يدعى لارى فورمان بـ "دفتر الملاحظات السرى"، وكان الرجل قد سافر من ولايه كنتاكي إلى محكمة مقاطعة فيرفاكس في فيرجينيا، وتمكن من الحصول على مقعد فى المحكمة.

وأثناء تواجده داخل قاعة المحكمة دون "فورمان" ملاحظات حول ما يجرى فى المحكمة، مثل ردود أفعال هيئة المحلفين، والتى كانت مخفية عن البث فى قضية عامة للغاية.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

استمر فورمان، فى العودة إلى المحكمة فى الأيام بين 23 إلى 26 من الشهر الماضى، من محاكمة التشهير، وبتشجيع من أصدقائه ملأ دفتر الملاحظات بنحو 20 صفحة يوميًا من الملاحظات، وغطت ملاحظاته فى التقارير الفترة التى اتخذت فيها هيرد موقفًا خلال المحاكمة التى استمرت 6 أسابيع  كما تحتوى على تفاصيل غير معلنة.

كانت الملاحظات معروضة للبيع بالمزاد على موقع eBay ووصل العرض  إلى 14969 دولارًا، وبحسب ما ورد سوق يتبرع "فورمان" بالأموال التى جمعها من بيع الدفتر إلى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

وأثناء المحاكمة، اتضح أنه على الرغم من ادعاء آمبر هيرد أنها تعهدت بالتبرع بتسوية طلاقها بقيمة 3.5 مليون دولار إلى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، إلا أن هيرد فشلت في التبرع بالأموال، فيما فاز جوني ديب بمحاكمة التشهير وصدر أمر لـ "هيرد" بدفع تعويضات لزوجها السابق بقيمة 10.35 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة