أكرم القصاص - علا الشافعي

إدارة الاتحاد السكندرى تجتمع مع لاعبى الكرة لانهاء المتعلقات المالية عن الموسم الماضى

الخميس، 22 سبتمبر 2022 01:00 ص
إدارة الاتحاد السكندرى تجتمع مع  لاعبى الكرة لانهاء المتعلقات المالية عن الموسم الماضى الاتحاد السكندرى
كتب عمر أنور – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حازم الرجال أمين الصندوق وإيهاب جابر مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، جلسة مع اللاعبين بالفريق من الموسم الماضى، لإنهاء كل المتعلقات المالية باللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

وسيقوم حازم الرجال وايهاب جابر بعرض كافة تفاصيل نسب المشاركة لجميع اللاعبين ومستحقات اللاعبين منها وكذلك العقوبات التى قررها مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى رئيس النادى، وذلك عقب بعض المباريات من سوء الإداء وسوء النتائج على أن يتم صرف مستحقات اللاعبين قبل بداية الموسم.

واجتمع محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندرى، مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش من أجل وضع خارطة طريق اللائحة المالية للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

 وأكد المدير الرياضي أن الأهداف التي سوف يضعها المدير الفني الصربي هي من ستحدد اللائحة الجديدة، حيث هل ينافس الفريق على المربع الذهبي أو سيكون الهدف البقاء في المنطقة الامنة ولكل هدف لائحة مختلفة.

وأضاف عمر أن المدير الفني صرح بأنه سيحدد الهدف له خلال الموسم بعد أن يكتمل قوام  الفريق في التدريبات لأنه حتى الآن لم ينضم الخماسي المحترف لتدريبات الفريق بجانب ثنائي المنتخب مروان عطية وأحمد ميسي وكذلك اللاعب عبد الغني محمد لاعب المنتخب الأولمبي.

 وتابع المدير الرياضي أن الجلسة أيضا ستحدد اللاعبين الذين يلتحقون بالمعسكر المغلق الذي سيبدأ يوم  24 من الشهر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة