ظهور مشيرة إسماعيل بالحجاب مع ابنتها يخطف الأنظار في ليلة القاهرة للدراما

الخميس، 22 سبتمبر 2022 07:00 م
ظهور مشيرة إسماعيل بالحجاب مع ابنتها يخطف الأنظار في ليلة القاهرة للدراما مشيرة إسماعيل وابنتها وأشرف عبد الباقى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، ظهرت النجمة القديرة مشيرة إسماعيل لأول مرة بإطلالة أنيقة غاية في الرقة و الجمال على السجادة الحمراء، أثناء حضورها  مهرجان القاهرة للدراما، في نسخته الأولى، وظهرت مشيرة برفقه نجلتها مشيرة من الفنان على الحجار،  ومازالت محتفظة بابتسامتها و جمالها الذى لم يتغير بمرور السنوات، كما ظهرت وهى تتحدث مع النجم أشرف عبد الباقى في حديث يملؤه ود وحب.

 

120d1e8e-f94d-43a4-b29e-9d534f3b8fa6
 
fb12ef1c-8fed-4e11-9b0f-73fa0ee50716

وأعلن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة النجم يحيي الفخراني، عن جوائز الدورة الأولي من المهرجان ، فقد حصل علي جائزة أفضل تتر مسلسل وقدمها الفنان أحمد فهمي وحصل عليها مسلسل "مشوار" للنجم محمد رمضان، وحصل علي جائزة أفضل موسيقي تصويريه والذي قدمها الفنان محمد الشرنوبي، "خالد القمار عن مسلسل فاتن أمل حربي، أما جائزة أفضل ديكور والتي قدمتها الفنانة تارا عماد حصل عليها المهندس "أحمد عباس" عن مسلسل جزيرة غمام.

 

وأعلن جائزة أفضل تصوير الفنانة ريهام عبد الغفور وحصل عليها إسلام عبد السميع عن مسلسل "جزيرة غمام"، وحصل علي جائزة أفضل مؤلف والذي قدمها الفنان سيد رجب، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كامل عن مسلسل "جزيرة غمام"، أما جائزة أفضل مخرج والذي قدمها المخرج خيري بشارة حصل عليها المخرجة كاملة أبو ذكري عن مسلسل "بطلوع الروح".

 

حصلت  علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي، والتي قدمها كلا من أمنية خليل وأمير المصري، الفنانة رحمة أحمد عن مسلسل الكبير أوي، أما جائزة أفضل ممثل صاعد والذي قدمها خالد أنور ومايان السيد، وحصل عليها نور النبوي، وحصلت علي جائزة أفضل ممثلة دور ثاني والذي قدمها كارولين عزمي وأحمد داش، وحصلت عليها الفنانة ندي موسي عن دورها في المشوار.

 

أما جائزة أفضل ممثل دور ثاني وقدمها الفنانة ياسمين رئيس وحصل عليها الفنان رياض الخولي عن دوره في جزيرة همام ، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي والذي قدمها الفنان شيكو، "راجعين ياهوي" وجائزة أفضل ممثله والذي قدمها الفنان أحمد السقا، وحصلت عليها الفنانة منه شلبي عن مسلسل بطلوع الروح ، وجائزة أفضل ممثل والتي قدمتها الفنانة داليا البحيري وحصل عليها الفنان أحمد أمين.

وحصل علي جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني والذي قدمه رئيس المهرجان النجم يحيي الفخراني، والذي أعتبر أن هذه الجائزة أهم جائزة لأنه عمل جماعي، وحصل علي الجائزة مسلسل "جزيرة غمام".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة