تقييم سيئ لـ فيلم هارى ستايلز الجديد My Policeman من النقاد العالميين قبل طرحه

الأحد، 18 سبتمبر 2022 04:00 م
تقييم سيئ لـ فيلم هارى ستايلز الجديد My Policeman من النقاد العالميين قبل طرحه My Policeman
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فيلم My Policeman على تقييم سيئ من قبل النقاد العالميين من خلال موقع Rotten Tomatoes، حيث وصلت إلى %40 من 25 ناقدا عالميا، وذلك قبل طرح العمل الجديد الذى من المقرر أن يصل الجديد My Policeman لمجموعة من دور العرض في 21 أكتوبر المقبل، ومن ثم سيتم طرحه على شبكة أمازون برايم في 4 نوفمبر المقبل.

تم تصوير فيلم My Policeman الجديد في عدة أماكن منهابرايتون بـ إنجلترا، ويدور فيلم My Policeman حول وصول باتريك إلى منزل ماريون وتوم إلى استكشاف الأحداث الزلزالية منذ 40 عامًا.

فيلم My Policeman  من بطولة جينا ماكي، إيما كورين، هاري ستايلز، لينوس روش، ديفيد داوسون، روبرت إيفريت، على أن يجسد ستايلز خلال أحداث الفيلم دور ضابط شرطة يحمل اسم توم بورجس مثلما كشف موقع ذا صن.

كما أعلنت شبكة أمازون طرح أولى حلقات مسلسلها الجديد The English، بداية من يوم 11 نوفمبر المقبل، العمل الجديد سيكون من بطولة الممثلة العالمية إيميلي بلانت والممثل العالمى تشاسك سبنسر، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم طرح حلقات المسلسل دفعة واحدة على المنصة، على أن يتكون العمل الجديد من 6 حلقات.

سيتم طرح المسلسل الجديد The English حصريا في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ودول الشمال على Prime Video، وذلك بعد العرض الأول في 10 نوفمبر في المملكة المتحدة على BBC Two و BBC iPlayer.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة