نحن فخورون بك.. سفارة كوريا تهنئ هنا جودة بالحصول على وسام الجمهورية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 08:13 م
نحن فخورون بك.. سفارة كوريا تهنئ هنا جودة بالحصول على وسام الجمهورية هنا جودة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت سفارة كوريا بتهنئة إلى هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة سيدات بعد حصولها على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 
ونشرت صفحة سفارة جمهورية كوريا عبر الفيس بوك تهنئة للاعبة جاء فيها ..
 
تتقدم سفارة جمهورية كوريا بأحر التهاني للاعبة هنا جودة Hana Goda 🏓 على حصولها على وسام الرياضة من الدرجة الأولى من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي!🥇😍 نحن فخورون للغاية بك يا هنا! لقد أثمر عملك الجاد ومثابرتك.💪🏻
 
نتمنى أن زياراتك إلى كوريا قد كانت فرصًا قيمة ليس فقط للتطور كلاعبة تنس طاولة على مستوى العالم🌍 ولكن أيضًا للاستمتاع بالثقافة الكورية وفهمها🇰🇷. نعتز دائمًا بالوقت القيم الذي حظينا به معك في السفارة في يونيو الماضي ونتطلع إلى رؤيتك قريبًا مرة أخرى.
 
Huge congratulations to Ms. Hana Goda 🏓for becoming the recipient of “Sports Medal of First Degree” granted by H.E. President Abdel Fattah al-Sisi! 🥇😍 We are so proud of you, Dear Hana! Your hard work and perseverance well paid off.💪🏻
 
We wish your recent visits to Korea have been most valuable opportunities not only to further develop as a world-class table tennis player 🌍 but also to enjoy and understand Korean culture.🇰🇷 We always cherish the precious moments we had with you at the Embassy last June and looking forward to seeing you soon again.
 
 
ومن جانبها قامت اللاعبة بالرد على التهنئة " thanks alot " 
WhatsApp Image 2022-09-21 at 6.01.06 PM
 
تصدرت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة التصنيف العالمى للشابات تحت 19 سنة، من جانب الاتحاد الدولى للعبة
 
وتوجت هنا جودة بذهبية الفرق مع منتخب السيدات فى البطولة الأفريقية، التى أقيمت بالجزائر، وكذلك ذهبية الزوجى المختلط رفقة محمد البيلى لاعب المنتخب أيضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة