رسميا.. تشيلسي يمدد عقد مهاجمه الشاب بروخا حتى 2028

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 08:51 م
رسميا.. تشيلسي يمدد عقد مهاجمه الشاب بروخا حتى 2028 بروخا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، مساء الجمعة، عن تمديد عقد مهاجمه الشاب أرماندو بروخا، لمدة 6 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2028، بعد أن قرر توماس توخيل المدير الفنى الإبقاء على اللاعب وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفى. 

وأكد بيان النادى الإنجليزي، أن أرماندو بروخا التزم بمستقبله مع تشيلسي من خلال توقيع عقد جديد طويل الأجل حتى عام 2028.

وقال المهاجم الشاب صاحب الـ 21 عاما، للموقع الرسمي للنادى: "لقد فقدت الكلمات التي كنت أفكر فيها فقط. إنه النادي الذي حلمت باللعب فيه طوال حياتي، النادي الذي أشجعه والنادي الذي أحبه. لقد كنت هنا منذ أن كنت صبيا لذا فهو شعور سريالي بالنسبة لي ولعائلتي". 
 
وأضاف قائلا: "أن تكون قادرًا على ارتداء القميص الأزرق مع الفريق الأول هو حلم تحقق. إنه لأمر مدهش أن تلعب كل دقيقة على أرض الملعب لأن هذا أحد أكبر الأندية في العالم. هناك دائمًا منافسة والجميع يريد اللعب ، لذلك أنا سعيد لأن لدي الفرصة لأكون جزءًا منها. آمل أن ألعب الكثير من المباريات وأن أكون جزءًا من نجاح الفريق ".
 
وخاض بروجا بالفعل ثلاث مباريات مع البلوز هذا الموسم ، بعد أن كان له تأثير في الدوري الإنجليزي الممتاز في ساوثهامبتون عندما خرج على سبيل الإعارة في 2021/22. وسجل تسعة أهداف في 38 مباراة بما في ذلك الفوز بالدوري على توتنهام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة