أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نهاية دورى 2022.. على معلول يتصدر قائمة هدافى الأهلى للموسم الثانى

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 10:50 ص
بعد نهاية دورى 2022.. على معلول يتصدر قائمة هدافى الأهلى للموسم الثانى على معلول نجم الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مسابقة دوري 2022، متصدراً قائمة هدافي القلعة الحمراء، للموسم الثاني في تاريخ التونسي منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر قادماً من الصفاقسي التونسي في موسم 2016.
 
وتصدر معلول قائمة هدافي الأهلي في دوري 2022، بعدما سجل 9 أهداف بالقميص الأحمر، كما صنع 7 أهداف أخرى خلال مشاركته في 37 مباراة، ولم ينجح أي لاعب في تخطي رقم معلول، والذي غاب عن المشاركة في الأسابيع الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة وحصوله على راحة لنهاية المسابقة.
 
لم يكن ذلك هو الموسم الأول الذي يعتلي فيه معلول عرش الهدافين بالأهلي، بل نجح التونسي أيضاً في تصدر قائمة الهدافين في موسم 2018/2019، والذي أحرز فيه معلول 8 أهداف.
 
وبلغ إجمالي مشاركات معلول مع الأهلي 207 مباريات، نجح الدولي التونسي خلالها في إحراز 37 هدفاً وصنع 59 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، ونجح في خلق شعبية جارفة بين جماهير وعشاق القلعة الحمراء.
 
وتوج علي معلول مع الأهلي بالعديد من البطولات، حيث حصد لقب الدوري العام 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرتين، وبرونزية العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة