أكرم القصاص - علا الشافعي

بوردو يضم مهاجم الأهلى السابق أليو بادجى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

الخميس، 01 سبتمبر 2022 11:55 م
بوردو يضم مهاجم الأهلى السابق أليو بادجى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم أليو بادجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوردو أحد أندية الدوري الفرنسي للدرجة الثانية ضم المهاجم السنغالي الدولي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي الأسبق، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري بنية البيع النهائي.

وأكد نادي بوردو انضمام أليو بادجي الى صفوفه بنظام الإعارة لمدة عام واحد من أميان، بنظام الاعارة مع إلزامية الشراء مقابل 3 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت.

وكان أليو بادجى يرغب فى اللعب لنادٍ فى القسم الأول من أجل إمكانية المشاركة مع منتخب السنغال فى نهائيات كأس العالم 2022. 

وأعار الأهلي مهاجمه بادجي إلى إميان منذ بداية الموسم الماضي وحتى يونيو 2022 مقابل 450 ألف يورو، وشارك الموسم الماضي في 31 مباراة، سجل 14 هدفا وصنع 3 آخرين.

وكان الأهلي تعاقد مع بادجي خلال يناير 2020 قادماً من رابيد فيينا النمساوى مقابل مليوني و200 ألف دولار، ثم رحل بادجي إلى نادى أنقرة جوجو التركي فى يناير 2021 على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 250 ألف دولار.

ورحل بادجي فى صيف 2021 إلى نادى أميان الفرنسي لمدة موسم مقابل 450 ألف دولار على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الفرنسى شراء اللاعب من الأهلي منذ أيام بشكل نهائي مقابل 2 مليون يورو و20% نسبة من إعادة بيعه مستقبلاً.

وكان بادجي قد شارك بقميص الأهلي فى 25 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الذي شارك فيه مع الفريق، سجل بادجي مع الأهلي 4 أهداف وصنع 8 أهداف.

كما شارك بادجي فى 31 مباراة بمختلف المسابقات مع أميان الفرنسي سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع ثلاثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة