أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا ترامب تقاوم دموعها أثناء مكالمة هاتفية.. هل مرض كوشنر السبب؟ "صور"

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 06:00 م
إيفانكا ترامب تقاوم دموعها أثناء مكالمة هاتفية.. هل مرض كوشنر السبب؟ "صور" إيفانكا ترامب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت إيفانكا ترامب، تقاوم البكاء أثناء تلقيها مكالمة هاتفية وهى فى طريقها إلى صالة الألعاب الرياضية، حيث خبأت كبيرة مستشارى البيت الأبيض السابقة، البالغة من العمر 40 سنة، عينيها خلف نظارات شمسية ذات إطار ذهبى، لكنها بدت وكأنها تبكى بينما تمسك هاتفها المحمول على أذنها.

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى فإن الأشهر القليلة الماضية كانت صعبة على إيفانكا، بعدما خضع زوجها، جاريد كوشنر، لعملية جراحية ثانية في أواخر الأسبوع الماضي للعلاج من إصابة جديدة بسرطان الغدة الدرقية.

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

وحسب ما أظهرته الصور فإن إيفانكا كانت متأثرة للغاية حيث كانت تقاوم الدموع بصعوبة، فيما لم يعرف مع من كانت تتحدث، وفي نفس اليوم، ظهر كوشنر، أمام وسائل الإعلام ليتحدث عن الجراحة الثانية التي أجراها، حيث قال: "أجريت عملية جراحية الأسبوع الماضى.. لقد كانت ناجحة للغاية.. هذا هو السبب في أنني أبدو عاليا قليلا"، في إشارة إلى الطريقة التي ربط بها قميصه لتغطية رقبته.

وكان كوشنر قد خضع لعملية جراحية مماثلة لسرطان الغدة الدرقية في عام 2019، أثناء عمله كمستشار كبير للرئيس السابق ترامب.

Ivanka Trump, 40, was seen visibly upset while on her cellphone in Miami on Wednesday afternoon

وعلى جانب آخر يشار إلى أن جاريد كوشنر، قال فى مذكراته "كسر التاريخ: مذكرات البيت الأبيض" إنه أصيب بسرطان الغدة الدرقية خلال فترة عمله كمستشار فى البيت الأبيض خلال فترة الرئيس السابق دونالد ترامب والد زوجته ايفانكا ترامب.

وفقًا للكتاب، الذى حصلت صحيفة نيويورك تايمز على مقتطف منه، قال طبيب البيت الأبيض شون كونلى، لـ كوشنر، "لقد جاءت نتائج الاختبار من والتر ريد يبدو أنك مصاب بالسرطان. نحن بحاجة إلى تحديد موعد لعملية جراحية على الفور".

تم إخبار كوشنر بنتائجه فى أكتوبر 2019، بينما كان يعمل على صفقة تجارية مع الصين، ويقول إنه طلب من كونلى على الفور عدم إخبار زوجته، إيفانكا ترامب، أو الرئيس آنذاك دونالد ترامب بشأن التشخيص.

ووفقا للكتاب أخبر الأطباء كوشنر أنه يجب إزالة جزء كبير من الغدة الدرقية وأن صوته قد يتعرض لأضرار طويلة الأمد بعد الجراحة، على الرغم من اكتشاف السرطان مبكرًا، فيما أخبر كوشنر زوجته فقط، ومساعدتهم آفى بيركوفيتش، ومساعد ترامب كاسيدى هاتشينسون، ورئيس موظفى البيت الأبيض آنذاك ميك مولفانى، عن تشخيصه والجراحة المقبلة، وفقًا لما ورد بالكتاب.

وقال كوشنر إنه يريد أن يمر غيابه أثناء الجراحة دون أن يلاحظه أحد، وأن يفوته أقل قدر من الوقت فى المكتب، ولذلك تم تحديد موعد الجراحة قبل أسبوع من عيد الشكر لإزالة الورم غير المعتاد فى الغدة الدرقية.

علم الرئيس السابق ترامب بالجراحة أيضًا، لكن ورد أنه لم يشارك المعلومات مع أى شخص آخر، قائلاً إنه يفهم سبب رغبة كوشنر فى الحفاظ على خصوصية مشكلاته الطبية، وعندما سأل كوشنر، والد زوجته، كيف علم بالتشخيص؟، زُعم أن ترامب قال: "أنا الرئيس.. أنا أعرف كل شيء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة