أليف وبيحب الناس.. تمساح يصيب زوار حديقة بالدهشة أثناء تجوله برفقة فتاة.. صور

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 08:00 م
أليف وبيحب الناس.. تمساح يصيب زوار حديقة بالدهشة أثناء تجوله برفقة فتاة.. صور التمسح برفقة بنت صغيرة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب رواد منتزه كانوا يسترخون عند نافورة بحديقة الحب فى فيلادلفيا، بالصدمة عندما واجهوا عن قرب تمساحًا، يرتدى سترة قيد أنيقة فى رقبته بينما يتنزه برفقة فتاة صغيرة تمشى بجانبه وهى تمسك بالسلسلة المتدلية من عنقه، فيما كان التمساح يحاول التغلب على الحرارة تحت رذاذ النافورة المنعش كما تفعل الحيوانات الأليفة فى نزهتها مع مالكيها.

التمساح الأنيق
التمساح الأنيق

وتُظهر اللقطات المصورة التى صورها المارة فى الحديقة خلال عطلة نهاية الأسبوع التمساح وهو يتجول، وفى وقت آخر مستلقيا على بطنه فى بركة صغيرة ليبرد جسمه من درجة الحرارة العالية.

التمساح مع صاحبه
التمساح مع صاحبه

ويدير هينى، مالك التمساح والى، الذى لم يكن بعيدًا عن حيوانه الأليف فى الحديقة فى ذلك اليوم، العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التي توثق حياة تمسابه المحبوب، بمساعدة صديقته المقربة مارى جونسون وأطفالها.

التمساح
التمساح

وقال هينى، لشبكة CNN: "لقد التف حولهم الناس فى حالة ذهول.. جاء الناس بمجرد أن سمعوا أن "والى" كان هناك للحصول على عناق والتقاط صورة معه، ولم يذهل ظهور "والى" فى الحديقة، المارة فحسب، بل أذهل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا لاحقًا مقطع فيديو له على TikTok من WallyGator والذى حصد أكثر من 122 ألف مشاهدة، وكان معظم الناس فى حالة من الرهبة من التمساح، بينما شكك آخرون فى سلامة الحيوان الذى كان يسير فى الحديقة.

التمسح برفقة بنت صغيرة

التمسح برفقة بنت صغيرة

دخل "والى" فى حياة هينى قبل 7 سنوات باعتباره تمساحا رضيعا عندما تمت إزالته من بحيرة فى فلوريدا بسبب وفرة التماسيح وتواصل صديق آخر لإنقاذ التمساح إلى هيني طلبًا للمساعدة، وقال هينى، "كانت هناك وفرة من التمساح في تلك المنطقة"، موضحًا أنه فى فلوريدا، يجب التخلص من ما يسمى بـ "التماسيح المزعجة" أو نقلها إلى الأسر، ومنذ ذلك الحين لا ننفصل عن بعضنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة