أجمل 5 إطلالات لـ ميرهان حسين فى الصيف

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:04 م
أجمل 5 إطلالات لـ ميرهان حسين فى الصيف ميرهان حسين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الفنانة ميرهان حسين، من الفنانات الأكثر تفاعلاً على السوشيال ميديا، حيث تشارك متابعيها يوميًا بصور من حياتها اليومية ومن كواليس تصوير أعمالها، كما شاركت جمهورها بصور من إطلالاتها الصيفية وظلت تنشر يوميًا عبر حسابها على إنستجرام صور من إجازتها الصيفية.

ميرهان حسين  (1)
ميرهان حسين 
ميرهان حسين  (2)
ميرهان حسين 
ميرهان حسين  (3)
ميرهان حسين على البحر 
ميرهان حسين  (4)
إطلالة ميرهان حسين
ميرهان حسين  (5)
ميرهان حسين 

ميرهان حسين تشارك مسلسل "الونش"

وتشارك الفنانة ميرهان حسين في مسلسل " الونش"، وتجسد خلال أحداث العدل دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

ميرهان حسين تنتهى من تصوير فيلم  "اتنين للإيجار"

وانتهت ميرهان حسين مؤخراً من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهي"

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة