أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام أوجسبورج بـ الدوري الألماني اليوم

السبت، 17 سبتمبر 2022 04:00 ص
بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام أوجسبورج بـ الدوري الألماني اليوم بايرن ميونيخ
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل  بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فريق أوجسبورج، فى الثالثة والنصف عصر اليوم السبت ،على  ملعب إمبولس أرينا، في إطار منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الألماني 2022-2023.

ويخوض بايرن ميونخ  مباراة اليوم وهو في المركز الثالث على جدول الترتيب فى الدوري الألماني برصيد 12 نقطة،ويسعى البافاري إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة القوية، أملاً بأن يخرج من المباراة بالنقاط الكاملة واستعادة الصدارة.

كما يأمل بايرن ميونخ إسعاد جماهيره ومواصلة مجموعه فـوزه بلقب البوندزليجا فى نسخته الحالية أيضا، على غرار المواسم السابقة، بالإضافة إلى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسـم الحالي.

تأتي مباراة بايرن ميونخ أوجسبورج بعد أن حقق  فوزاً ثمينا على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويتوقع أن يخوض البايرن بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، ديفيز.

خط الوسط: كيميتش، سبيتزر، موسيالا، ساني.

خط الهجوم: توماس مولر، ساديو ماني.

في المقابل، يسعى أوجسبورج إلى تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم، بحثا عن تعديل وضعه فى ترتيب الدوري الألماني ومن ثم خطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، حيث إنه يحتل حاليا المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

يذكر أن بايرن ميونخ  حصل على الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 77 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما احتل أوجسبورج المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 16مباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة