هيرنانديز يغيب 6 أسابيع عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة أمام برشلونة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 01:43 م
هيرنانديز يغيب 6 أسابيع عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة أمام برشلونة لوكاس هيرنانديز
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادى بايرن ميونيخ الالمانى اليوم الأربعاء غياب لاعبه الفرنسي لوكاس هيرنانديز لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض أمام برشلونة في دوري الأبطال.
 
وسجل الفرنسي لوكاس هيرنانديز، هدفا في فوز فريقه نادي بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما في التاسعة مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.
 
ونشر بايرن بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، اختفى هيرنانديز لعدة أسابيع ، وكان كل شيء واضحًا بالنسبة لبافارد.
 
وأضاف البيان، على بايرن ميونخ اللعب بدون لوكاس هيرنانديز في الوقت الحالي حيث أصيب الفرنسي 26 عامًا بتمزق في حزمة عضلية في منطقة المقرب الأيسر خلال الفوز 2-0 على أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد نادي برشلونة. 
 
وواصل البيان، كانت هذه نتيجة فحص أجراه القسم الطبي في نادي بايرن ميونخ وسيغيب هيرنانديز ، الذي قاد الفريق الكتالوني 1-0 ، لعدة أسابيع.
 
وأوضح البيان "سيعود الثنائى دايوت أوباميكانو وبافارد قريبًا حيث بات كل شيء واضح لبنجامين بافارد ودايوت أوبيكانو حيث سيعود كلا المدافعين إلى التدريب في الأيام القليلة القادمة كان لا بد من استبدال بافارد بعد 21 دقيقة بعد اصطدام مع برشلونة". 
 
وبحسب صحيفة بيلد الالمانية فإن لوكاس هيرنانديز سيغيب لمدة 6 أسابيع بداعي الاصابة .
 
وبات من المحتمل ان يغيب الفرنسي عن مباريات ليفركوزن، بلزن (مرتين)، بوروسيا دورتموند ، فرايبورج وأوجسبورج ، ومن المحتمل العودة في محيط المباراة ضد هوفنهايم أو برشلونة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة