أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل وكينيا ودول أخرى..أبرز الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث لقضاء العطلة

الخميس، 15 سبتمبر 2022 04:00 م
البرازيل وكينيا ودول أخرى..أبرز الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث لقضاء العطلة الملكة إليزابيث الثانية وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتداول وسائل الإعلام المختلفة قصص مختلفة عن الملكة إليزابيث الثانية وذلك منذ وفاتها الأيام الماضية، كما ذكر تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، أبرز الأماكن التي تقضى فيها الملكة الراحلة عطلتها، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

أبرز الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث لقضاء العطلات 
 

جنوب أفريقيا
 

زارت الملكة الراحلة 117 دولة خلال فترة حكمها التي استمرت 70 عامًا، لكنها قبل أن تبلغ من العمر 20 عاماً لم تغادر بريطانيا، وقبل خطبتها من الأمير فيليب، قامت برحلتها الأولى إلى الخارج مع عائلتها إلى جنوب إفريقيا، والتي استمرت لمدة شهرين في القطار الملكي الأبيض الخاص وذلك كان بمناسبة عيد ميلاد الأميرة إليزابيث الحادي والعشرين في ذلك الوقت.

الملكة مع والدها ووالدتها
الملكة مع والدها ووالدتها

 

كينيا
 

أقامت الملكة الراحلة في Treetops Lodge في كينيا مع زوجها الأمير فيليب قبل قيامها بجولة ملكية عندما بلغت من العمر الخامسة والعشرين، وأثناء وجودها هناك علمت بوفاة والدها وصعودها إلى العرش .

الملكة مع زوجها الراحل
الملكة مع زوجها الراحل

 

مالطا
 

كان الأمير فيليب متمركزًا في دولة البحر الأبيض المتوسط ​، لذلك عاشت إليزابيث الثانية هناك في مالطا لمدة عامين، في فيلا فخمة خارج فاليتا كان أهداها لهما اللورد لويس مونتباتن، لم تكن هذه زيارتها الأولى للجزيرة، بل زارتها لأكثر من ست مرات كملكة، حتى إنها ذكرت في عام 2015، بأن  مالطا دائمًا مكان مميز جدًا بالنسبة لها، ولها ذكريات سعيدة مع زوجها حيث سافر الثنائى لمالطا عندما تزوجا .

صورة أخرى للزوجان
صورة أخرى للزوجان

 

كندا
 

زارت الملكة إليزابيث الثانية كندا 27 مرة، وتعتبر من الدول المفضلة لها، وكانت تحرص دائماً على زيارتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية هناك في نوفا سكوشا.

صورة من إحدى رحلات الملكة
صورة من إحدى رحلات الملكة

 

البرازيل
 

سافرت الملكة أثناء رحلتها إلى أمريكا الجنوبية مع دوق إدنبرة عبر البرازيل، وقاد الزوجان سيارة رولز رويس مكشوفة أمام شاطئ كوباكابانا قبل أن يشاهدان مباراة كرة قدم نهائية في الكأس ويمنح بيليه كأس الفائز للجماهير .

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة