تحديد موعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن.. وتأجيل قمة السيتى بالبريميرليج

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 12:07 م
تحديد موعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن.. وتأجيل قمة السيتى بالبريميرليج ارسنال
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن الموعد الجديد لمباراة أرسنال الإنجليزى وآيندهوفن الهولندى ضمن منافسات الدورى الأوروبى، بعد أن تم تأجيلها فى وقت سابق بسبب نقص العناصر الأمنية اللازمة لتأمين المباراة بالتزامن مع مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وأصدر الاتحاد الأوروبى بيانا أكد فيه إقامة مباراة أرسنال ضد آيندهوفن الهولندي يوم 20 أكتوبر المقبل، بعد أن كان مقررًا إقامتها غدا الخميس.
 
وأضاف يويفا أن الموعد الجديد للمباراة جاء بالتشاور مع رابطة الدوري الإنجليزي، حيث تقرر على ضوء ذلك تأجيل مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي التي كان مقررًا إقامتها يوم 19 أكتوبر فى الدوري الإنجليزي.

وفارقت الملكة إليزابيث الثانية الحياة، مساء الخميس االماضى، عن عمر ناهز 96 عامًا، قضت 70 منها على رأس الحكم في بريطانيا، حيث شهدت العديد من الأحداث الرياضية التي كان لها علاقة وثيقة باللعبة الأشهر في العالم، وترتب على ذلك تأجيل العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي، على رأسها الجولة السابعة الماضية ومباراة ليفربول وتشيلسي من الجولة الثامنة.

كان أرسنال قد افتتح مبارياته في دور المجموعات للدوري الأوروبي بالفوز على زيوريخ السويسري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولي بالبطولة.

يذكر أنه بحسب التعديلات الجديدة فإن أرسنال سيلتقي مع ساوثامبتون فى الدوري الانجليزي يوم 23 أكتوبر، ثم يعود لمواجهة آيندهوفن في مباراة الإياب يوم 27 أكتوبر بالدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة