لماذا يعد أرسنال المستفيد الأكبر من توقف الدوري الإنجليزي؟

السبت، 10 سبتمبر 2022 04:17 م
لماذا يعد أرسنال المستفيد الأكبر من توقف الدوري الإنجليزي؟ أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق أرسنال المُستفيد الأكبر من توقف بطولة الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عامًا.

وتم تأجيل الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، والتي كان من المقرر إقامتها السبت والأحد والاثنين على الترتيب، حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن تأجيل الجولة السابعة من مسابقة "البريميرليج" يساعد أرسنال فى استعادة الثلاثي المُصاب إميل سميث رو وتوماس بارتي وريس نيلسون إلى لياقتهم الكاملة.

وبالإضافة إلي هذا، قد يكون التوقف الدولي المقبل سببًا فى عدم خوض أرسنال الإنجليزي أى مباريات خلال هذا الشهر.

جدير بالذكر أن أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

وكان من المقرر أن يلعب أرسنال ضد إيفرتون غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأصدرت رابطة البريميرليج بيانًا رسميًا أعلنت خلاله تأجيل مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، التي كان من المقرر أن تنطلق اليوم، السبت، حيث نعت وفاة الملكة إليزابيث.

وقالت الرابطة في بيانها، "عُقد اليوم اجتماع بين اندية الدوري حيث قدمت جميع الاندية عزائها لفخامة الملكة إليزابيث الثانية لتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الاسبوع من البريميرليج".

وأضافت، "سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.

ونشرت الرابطة تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "تشعر الرابطة بحزن عميق لسماع نبأ وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، تعازينا وتعازينا مع العائلة المالكة وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة