أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نجوم ومشاهير يروون معاناتهم مع آلام فقدان الابن.. باسم سمرة: أكتر حاجة وجعتني وفاة بنتى الرضيعة.. وأحمد صيام يرى مكانة ابنه أثناء العمرة.. ولحظات صعبة عاشها هاني شاكر بعد رحيل ابنته

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 06:00 م
5 نجوم ومشاهير يروون معاناتهم مع آلام فقدان الابن.. باسم سمرة: أكتر حاجة وجعتني وفاة بنتى الرضيعة.. وأحمد صيام يرى مكانة ابنه أثناء العمرة.. ولحظات صعبة عاشها هاني شاكر بعد رحيل ابنته باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان باسم سمرة عن أصعب المواقف التي تعرض لها في حياته، خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وأشار خلال اللقاء أن وفاة ابنته الرضيعة كان الأصعب، متابعًا: "اتولدت وكانت في الحضانة وفضلت في المستشفى شهرين، وكانت حالتي النفسية صعبة، وأكتر حاجة وجعتني وفاتها"، وأوضح بطل مسلسل "منعطف خطر" أنه استحضر مشاعره وحزنه على ابنته في مشهد وفاة ابنته ضمن مسلسل منعطف خطر.

ولم يكن الفنان باسم سمرة هو الفنان الأول الذي ذاق شعور فقدان الابنة، فهناك عددا آخر من الفنانين الذين تحدثوا من قبل عن هذا الوجع، نرصدهم لكم في السطور التالية:

محمد الصاوي

تحدث الممثل محمد الصاوي عن حادث فقدان ابنه ومشاعره وقتها، وكيف أثر عليه رحيله خلال لقائه في أحد البرامج، موضحًا أنه وقت الوفاة ومن الصدمة الشديد لم تنزل أي دمعة من عينه، إلا بعد أن ذهب لأداء مناسك العمرة.

وأضاف الصاوي: في وقتها لم أكن أعرف كيف ذهبت إلى السعودية لأداء العمرة مع أولادي وزوجتي، وهناك رأيت مكانة ابني، وكنت في حالة تشبه الغيبوبة لا اعرف ماذا يحدث، وبعد مرور أكثر من عام ذهبت إلى السعودية مرة أخرى وسألت مدير الفندق عن من حجز لي وتكفل بمصاريف الإقامة ليخبرني بأن من فعل ذلك هو الفنان أحمد بدير.

حسن كامي

وكان الفنان حسن كامي ذكر خلال لقاء تليفزيوني أن ابنه تعرض لحادث سير بعد أن صدمته تريلا من الخلف، موضحًا: "تريلا ضربت عربيته من ورا طيرته في الترعة، ولا حد عرف لحد دلوقتي مين الراجل اللي كان سبب في الحادثة، نجوى كلمتني قالتلي حصلت حادثة لابننا وربنا اختاره، قلتلها جايلك بكرا، وكان من المقرر أن أشارك في حفل الهدف منه إعادة السياحة لمصر بعد حرب الخليج، فرفضت المشاركة، لكن رئيس هيئة تنشيط السياحة طلب من نجوى أن تتحدث معي حتى أوافق على المشاركة، وذلك بعد أسبوع تقريبًا من رحيل شريف".

داليا البحيري

أما الفنانة داليا البحيري قالت خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" إن ابنتها خديجة توفيت بعد أزمة صحية، وإصابتها بمرض نادر، مشيرة أنها كانت لا تتمنى لها أن تعيش فترة طويلة حتى لا تعاني من المرض.

وتابعت: "ربنا خدها عنده علشان ترتاح لأني كنت هتألم فى كل مرة اشوفها بتتوجع، وربنا رحمني من المعاناة التي كنت هعيشها ومريت بها بعد وفاتها".

هاني شاكر

كما عانى الفنان هاني شاكر هو الآخر من ألم فقدان الابنة بعد وفاة ابنته دينا بمرض السرطان، تاركة له توأمها، وتحدث هاني شاكر في أكثر من لقاء عن كم الألم والوجع  الذي أحس به في فترة مرضها ثم وفاتها، وقال خلال أحد اللقاءات أن أصعب المواقف كان عندما وصلت لمرحلة عدم قدرتها على الحديث وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة