باسم سمرة: لو لم أكن فنانا لكنت طباخا.. نمت فوق الهرم في الشتاء.. أغضب من نفسى لأننى مدخن بشراهة.. علاقتى بالسوشيال ميديا صفر.. لا أخشى من الموت.. فقدان الابنة أصعب المواقف التي تعرضت لها.. وأحب هؤلاء الفنانين

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 12:09 ص
باسم سمرة: لو لم أكن فنانا لكنت طباخا.. نمت فوق الهرم في الشتاء.. أغضب من نفسى لأننى مدخن بشراهة.. علاقتى بالسوشيال ميديا صفر.. لا أخشى من الموت.. فقدان الابنة أصعب المواقف التي تعرضت لها.. وأحب هؤلاء الفنانين باسم سمره
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان باسم سمرة إنه إذا لم يكن فنانا كان سيكون طباخا، موضحا أن عائلته معظمها يمتهنون مهنة الطباخ، متابعا: "أطبخ بعض الأكلات وعلى رأسها المندى".

وأضاف الفنان باسم سمرة، خلال برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، أن زوجته هى من تطبخ وأحيانا يشارك زوجته فى الطبخ.

وتابع باسم سمرة: نمت ليلة فوق الهرم وكانت ليلة شتاء، وألقى العساكر القبض علينا، وهربنا منهم وظللت ليومين لا استطيع النوم، والآن لا أصعد لقمة الهرم لأنه أصبح ممنوع الصعود على الهرم.

وقال باسم سمرة: عندما سألونى فى مطار بيروت اسم والدتى قلت لهم "أم باسم "، مشيرا إلى أن اسم والدته "ذوقت" وهى اسم تركى.

وقال الفنان باسم سمرة إنه ليس لديه أعداء، ولم يتحول أى من أصدقائه إلى أعداء، متابعا: أحب أصدقائى للغاية، متابعا: أحيانا أحزن من نفسى لأنى أدخن كثيرا وبأغضب كثيرا من نفسى بسبب هذا الأمر، خاصة أننى أشرب علبتين وبخاف من المرض.

وأضاف الفنان باسم سمرة، خلال برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، أن صناعة الفن فى أزمة، متابعا: الفنان محمد مضان حبيبى وأول مرة يخرج محمد رمضان على الشاشة كان معى.

وتابع الفنان باسم سمرة: "أتحدى محمد رمضان فى أى شيء وهو شقيقى الصغير، وقلت له عندما قال إنه نمبر وان إننى أتحداه فى التمثيل 10 دقايق تمثيل.

وقال الفنان باسم سمرة: لا أستطيع أن أنصح محمد رمضان فهو يدير حياته بشكل خاص به، ومحمد رمضان طيب للغاية وخير وأنا احبه.

وأضاف الفنان باسم سمرة، أنه رفض كثيرا دور البلطجى، موضحا أن أصعب شيء فى عملنا هو أن ترفض عملا ولكن أرفض دور البلطيجى لأننى لا اريد تصور نفسى فى دور معين فى كل الأعمال.

وتابع الفنان باسم سمرة: لم أندم على أى عمل قدمته، وأنا سريع الانفعال ولم أذهب لطبيب نفسى، وأتعلم من أخطائى منها مجاملة شخص على حساب عملى، وأخاف من الفضفضة مع أحد ولا اختار شخص ليكون كاتم أسرارى.

ولفت الفنان باسم سمرة إلى أن فقدان الابنة أصعب المواقف التى تعرض لها، موضحا أنه كان أمرا مؤلما للغاية، خاصة أنه فى مشهد منعطف خطر الذى كان فيه يدفن ابنته استعرض موقف دفنه لابنته الحقيقية.

وقال الفنان باسم سمرة أن الواقع وما نعيشه اصبح أصعب كثيرا مما نقدمه لأنه أصبح لدينا مصاعب وحواديت مركبة للغاية ولا نسعى لتشويه البلد من خلال الفن ولكن نسعى مناقشة المشكلة كى يجد المسئولين حلولا.

وأضاف الفنان باسم سمرة خلال برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، أنه مرت على لحظات يأس كثيرة.

وبشأن أبرز الفنانين الذين يحبهم قال باسم سمرة: أحب طارق لطفى وماجد الكداونى ومحمود حميدة، ومحمد فراج وتايسون وفتحى عبد الوهاب فكلهم اساتذة، ومن الفنانات أحب منة شلبى وريهام عبد الغفور ومنى زكى وسوسن بدر وليلى علوى، ومن المخرجين أحب يسرى نصر الله ومحمد خان رحمه الله ومحمود سليمان وشريف عرفة وسامى عبد العزيز.

وتابع الفنان باسم سمرة: ليس لدى علاقة بهيفاء وهبى سوى أننا قدمنا مع بعضنا أعمال فنية، وهناك عمل فنى وهو فيلم أشباح أوروبا ولكن لم يعرض حتى الآن بسبب مشكلات فى الإنتاج، وكان لى تجربة معها فى فيلم حلاوة روح ومسلسل مولد وصاحبه غائب وهى على المستوى الانسانى اكثر من رائعة وعلى المستوى الفنى تتطور بشكل كبير.

وبشأن أعماله فى رمضان المقبل قال باسم سمرة: لدى مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان فى رمضان المقبل، وبطن الحوت مع محمد فراج.

وتابع الفنان باسم سمرة: فلسفتى فى الحياة أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد، وأسهل شيء اتساهل فيه هو الفلوس، ولكن لا اتنازل عن أى شيء فيما يخص بفنى، وإذا حدث تنافس على من سيكتب اسمه الأول فى العمل الدرامى فأننى أختار أن اكتب اسمى قبل المخرج.

وقال الفنان باسم سمرة، أن أسرع قرار أخذه فى حياته هو بيع السيارات، موضحا أن خروج شائعات وفاته ليست المرة الأولى ودائما يخرج لينفى الأمر موضحا أن السوشيال ميديا كارثة.

وبشأن علاقته بالسوشيال ميديا قال باسم سمرة: علاقتى بالسوشيال ميديا صفر، ولا أخاف من الموت فالموت علينا حق فنحن الفراعنة بتوع الموت، ولست من النوع الذى يكتب وصية قبل وفاته.

وتابع الفنان باسم سمرة: أكثر شيء ندمت عليه وأحزننى أننى لم اجلس مع أبى كثيرا قبل وفاته بسبب العمل، وإذا كان موجودا الآن سأقول له إننى أحبه للغاية، موضحا أنه إذا كتب قصة حياته سيجعل عنواها " مشخصاتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة