محمد الصاوي عن ابنه المتوفي: شوفت مكانته عند ربنا وأنا فى العمرة

السبت، 10 سبتمبر 2022 04:00 م
محمد الصاوي عن ابنه المتوفي: شوفت مكانته عند ربنا وأنا فى العمرة محمد الصاوي
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الممثل محمد الصاوي عن حادث فقدان ابنه ومشاعره وقتها، وكيف أثر عليه رحيله، موضحًا أنه وقت الوفاة ومن الصدمة الشديد لم تنزل أي دمعة من عينه، إلا بعد أن ذهب لأداء مناسك العمرة.

وأضاف الصاوي: في وقتها لم أكن أعرف كيف ذهبت إلى السعودية لأداء العمرة مع أولادي وزوجتي، وهناك رأيت مكانة ابني، وكنت في حالة تشبه الغيبوبة لا أعرف ماذا يحدث، وبعد مرور أكثر من عام ذهبت إلى السعودية مرة أخرى وسألت مدير الفندق عن من حجز لي وتكفل بمصاريف الإقامة ليخبرني بأن من فعل ذلك هو الفنان أحمد بدير.

وقال محمد الصاوي خلال حلوله ضيفه على أحد البرامج: الجميل في الأمر أن أحمد بدير لم يخبرني أي شيء وعرفت عن طريق شخص آخر، حتى عندما ذكرت الأمر أمامه فوجئت بأنه لا يريد الحديث فيه وقال لي "أنا مش فاكر يا صاوي" .

وأكد محمد الصاوي أن بعض المقربين منه كانوا يطالبونه بأن يعبر عن مشاعره ويبكي، لكن ذلك لم يحدث سوى عندما ذهب لأداء السعودية قائلا: ده محصلش ربنا وراني مكانته فين الحمد لله رب العالمين، وهو في مكان أحسن من هنا، وأقول له "خد بإيدينا على الصراط المستقيم، وهو شفيع لينا وشفيع لـ70 من حبايبه.

جدير بالذكر أن الممثل محمد الصاوي تحدث في وقت سابق عن علاقته بأحمد بدير قائلا: عنده ميزة جميلة، وبيدي فرص للي لسه بيبدأو ويدخلوا معاه ويحسسهم أنه صديقهم من زمان، وعنده الإنسانيات عالية عنده وخير جدا، ومن الشخصيات اللي بعتز بيها.

يشار إلى أن محمد الصاوي نافس في رمضان الماضي بالعديد من المسلسلات منها "راجعين يا هوى" و"توبة" و"فاتن امل حربي"، كما عرض له مؤخرا مسلسل "تحقيق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة