تفاعل وإشادة من نجوم الرياضة بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتكليف قطاع الأخبار بإذاعة نشرات للرد على الشائعات.. الغندور: الخدمة تقتل الأكاذيب فى وقتها.. يحيى:قرار رائع.. بلال وريان:لا بد من ردع مردديها

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 11:46 م
تفاعل وإشادة من نجوم الرياضة بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتكليف قطاع الأخبار بإذاعة نشرات للرد على الشائعات.. الغندور: الخدمة تقتل الأكاذيب فى وقتها.. يحيى:قرار رائع.. بلال وريان:لا بد من ردع مردديها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قوبل قرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتكليف قطاع أخبار الشركة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، وتُذاع هذه النشرات على قناة "إكسترا نيوز" بكل منصاتها الإلكترونية، وترسل الخدمة الإخبارية لكل الأحزاب السياسية وكل القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية، بتفاعل وإشادة كبيرة من جانب نجوم الرياضة.

خالد الغندور: خدمة المتحدة للرد على الشائعات "تقتل الأكاذيب فى وقتها"

من جانبه، أثنى خالد الغندور نجم الزمالك السابق على الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب في مختلف المجالات السياسية والرياضية والفنية والاقتصادية.

قال الغندور، في تصريحات خاصة: "الفترة الأخيرة شهدت كذبا وتضليلا على جميع المستويات بما فيها المجال الرياضي، ولا يقتصر على السياسة فقط، وإن الرد أولاً بأول على الشائعات ينهي الشائعة في حينها".

أردف: "السوشيال ميديا سبب أساسي في انتشار الشائعات، وسيكون لها دور في قتل الشائعات في وقتها وفضح الكاذبين على الملأ في نفس الوقت، والشائعات تتسبب في الوقيعة بين الأندية والجماهير المصرية خاصة الأندية الشعبية".

طارق يحيى: خدمة الشركة المتحدة للرد على الشائعات رائعة

ثمّن طارق يحيى، نجم الزمالك سابقا، الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب في مختلف المجالات.

وقال يحيى، في تصريحات خاصة: "الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة المتحدة رائعة لأنها سترد بقوة على الشائعات الكاذبة من بدايتها سواء السياسية أو الرياضية أو الاقتصادية وتخلي الناس لديهم معلومة دقيقة بشأن ما يتردد من معلومات ومدى صحتها من عدمه".

شدد نجم مصر والزمالك الأسبق، على أن خدمة الرد على الشائعات والأكاذيب خطوة جيدة للرد على ما يطلق من شائعات بشأن البلد وتهدم الأكاذيب التي تثار لهدم الوطن".

وأضاف يحيى: "أشكر الشركة المتحدة صاحب فكرة الرد على الشائعات؛ لأنها ستعود بالنفع على الرياضة المصرية".

ياسر ريان: خدمة المتحدة للرد على الشائعات "خطوة إيجابية" ولا بد من "ردع" مردديها

 

أشاد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق بالخدمة الجديدة، التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب في مختلف المجالات السياسية والرياضية والفنية والاقتصادية.

وقال ريان، في تصريحات خاصة: الخدمة حاجة جيدة، ومش أي حد يطلع يتكلم بخصوص أخبار الوسط الرياضي، والتصحيح اللي بيطلع سواء عن تعاقدات او غيره".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "المفروض الخبر يطلع من مصدر موثوق لكن أي حد يطلع شائعات زي ما حد طلع وقال اني شتمت الأهلي لازم يكون فيه مصدر نرجع له تاني عشان نبقى عارفين الحقائق ومنع مردد الشائعات من إطلاقها".

وتابع: "لازم يكون فيه عقاب على الشائعات وأتمنى ردع الناس اللي بتطلع شائعات وهذه خطوة إيجابية وتمشي على المسار الصحيح بالنسبة للشركة المتحدية للخدمات الإعلانية".

أحمد بلال: خدمة المتحدة للرد على الشائعات تكشف "مروجى الأكاذيب"

أشاد أحمد بلال، نجم الأهلي السابق بالخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب في مختلف المجالات السياسية والرياضية والفنية والاقتصادية.

وأشار  بلال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أن هذه الخدمة ستقضى على رواد الشائعات بشكل كبير وستكون المعلومة موثوق فيها، قائلا: "أحسن فكرة سمعتها".

ويرى بلال أن هذه الفكرة ستكشف عن مروجى الشائعات فى كل القطاعات، مؤكدًا أنها فكرة فى توقيتها المناسب من أجل الصالح العام للمجتمع .

عبد الحميد بسيوني: قرار شركة المتحدة جاء في وقته بسبب كثرة الشائعات والأكاذيب

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني السابق لفريق سموحة، أنه سعيد جدا بقرار الشركة المتحدة بالرد على الأكاذيب والشائعات؛ بسبب كثرة الأخبار المزيفة التي انتشرت في الفترة الماضية. 
 
وقال عبد الحميد بسيونى، في تصريحات خاصة: إنه شخصيا يتعرض للكثير من الأخبار الكاذبة، فما بالك بالمؤسسات والكيانات الموجودة داخل الدولة، واعتبر هذا القرار جاء في وقته لانتشار الأخبار المزيفة، وأنا اول الداعمين لهذا القرار. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة