أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض كيس شاى يعود للملكة إليزابيث منذ 24 عاما للبيع مقابل 12 ألف دولار

السبت، 10 سبتمبر 2022 10:37 ص
عرض كيس شاى يعود للملكة إليزابيث منذ 24 عاما للبيع مقابل 12 ألف دولار الملكة إليزابيث الثانية
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، يحاول الأشخاص على الإنترنت بيع العديد من الأشياء الغريبة المتعلقة بالملكة الراحلة بأسعار صادمة، والتي جاء ظهورها الأول مع الاحتفالات بمرور 70 عامًا على حكمها، لتعرض مرة أخرى للبيع بعد رحيلها، بما فى ذلك كيس شاى يُزعم أنه تم تهريبه من قلعة وندسور فى عام 1998.

وحسب ما نشره موقع "نيويورك بوست"، ظهر كيس الشاى، الذى يُدعى أن الملكة الراحلة استخدمته قبل أن يتم تهريبه من منزلها من قبل "الرجل الذى طهر القصر" خلال غزو الصراصير الكبير فى التسعينيات، وعرض كيس الشاى على موقع eBay مقابل 12000 دولار.

شهادة أصالة كيس الشاى التابع للملكة إليزابيث
شهادة أصالة كيس الشاى التابع للملكة إليزابيث

تقول قائمة البيع: "هذا هو كيس الشاى الذى ربما شاهدته على شبكة "سى إن إن" أواخر عام 1998.. قطعة من التاريخ لا يقدر بثمن، ويأتى كيس الشاى مع ما يسمى بشهادة الأصالة الصادرة عن معهد التميز فى شهادات الأصالة، والتى تقول IECA بما لا يدع مجالاً للشك أن العبارات التالية صحيحة تمامًا".

جدير بالذكر أنه تم عرض مقتنيات وتذكارات أخرى مرتبطة بالملكة إليزابيث الثانية، وظهرت جميعها على الفور تقريبًا بعد أن أكدت العائلة المالكة البريطانية، وفاة الملكة إليزابيث الثانية، بعد ساعات قليلة من وضعها تحت الإشراف الطبى.

كيس شاى يعود للملكة إليزابيث
كيس شاى يعود للملكة إليزابيث

وعلى جانب آخر من القصر، يشهد أفراد العائلة المالكة البريطانية، تغييرًا فى الألقاب بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية، التى عاشت أطول فترة حكم فى بريطانيا، حيث تنعى بريطانيا، وفاة ملكتها الحبيبة بعد 70 عامًا رائعة على العرش، بعدما توفيت صاحبة أطول فترة حكم فى البلاد عن عمر يناهز 96 عامًا، فى بالمورال فى اسكتلندا.

أثارت وفاة الملكة إليزابيث الثانية، تدفقًا فوريًا هائلاً من المشاعر، حيث تجمع الآلاف من المعزين الحزينة خارج بوابات قصر باكنجهام والمبانى الملكية الأخرى مساء أمس، لكن حسب ما نشر موقع الديلى ميل، فإن وفاتها أحدثت أيضًا تغييرًا فى اللقب لعدد من أفراد العائلة المالكة، بما فى ذلك أمير ويلز السابق، الملك تشارلز الثالث الآن، والأمير وليام، دوق كامبريدج.

تم تغيير بعض الألقاب تلقائيًا عند وفاة الملكة بسبب التغيير فى خط الخلافة، مثل أن يصبح الأمير تشارلز ملكًا، وأصبح آرتشى مونتباتن وندسور، أميرًا، ومع ذلك، لن يتم توريث الألقاب الأخرى، إلا إذا منحها الأمير تشارلز، حيث يمكن أن يُمنح الأمير ويليام لقب أمير ويلز من والده، بينما قد يصبح الأمير إدوارد دوق إدنبره.

عرض كيس شاى يعود للملكة إليزابيث للبيع
عرض كيس شاى يعود للملكة إليزابيث للبيع
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة