أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة داخل منزل الملكة إليزابيث الريفى المعروض للإيجار.. اعرف سعر الليلة

السبت، 10 سبتمبر 2022 11:00 م
جولة داخل منزل الملكة إليزابيث الريفى المعروض للإيجار.. اعرف سعر الليلة المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم من محبى الملكة إليزابيث الثانية التي توفت هذا الأسبوع، عن أغراضها وممتلكاتها وكافة الأشياء التي كانت محببة لقلبها، وأخيراً منزل " Queen's Sandringham Garden "، المطروح للإيجار على أحد المواقع المتخصصة لاستئجار المنازل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

المنزل
المنزل

 

أدرج منزل الحديقة الريفى الخاص بالملكة إليزابيث الثانية للإيجار بعد وفاتها، وتم إهداء هذا المنزل قديماً للأمير ألبرت في عام 1862 ، ثم تم استخدامه للاسترخاء وذلك لأنه يطل  على حديقة مليئة بالأشجار مثل اللبلاب .

صورة أخرى
صورة أخرى

ويتكون المنزل من أربع غرف نوم في نورفولك، ومزين بديكور يعود لفترة الثمانينيات، ويمكن أن يستوعب ثمانية ضيوف في طابقين، ويكلف إيجار المنزل في الليلة الواحدة 300 جنيه إسترليني وهو الأن محجوز حتى عام 2024.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

ونصت قائمة الموقع الذى عرض المنزل للإيجار بأن الحديقة مجهزة لاستقبال المتسأجر ليستمتع بأشجارها وزهورها والنوم على  أسرتها المجهزة بالإضافة إلى أن حديقة غير رسمية حيث يمكنك الاسترخاء فيها والأطفال والكلاب آمنون للركض واللعب هناك.

غرفة نوم
غرفة نوم

 

ويعتبر" Garden House" على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شواطئ "North Norfolk "، والذى يقع في المنطقة المحاطة بحقول الخزامى وزهور الخشخاش والممرات الريفية الهادئة والقرى الإنجليزية المثالية.

مطبخ
مطبخ

ويقع المنزل في Sandringham Estate ، وهو ملاذ خاص كانت تقضى فيه الملكة إليزابيث عطلاتها، ولكن الآن ، تدخل التركة فترة حداد ملكي رسمي بعد وفاة الملكة، ولكن لا يزال الزوار موضع ترحيب لتقديم احترامهم، ولكن جميع المرافق مغلقة حتى إشعار آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة