أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة الوداد ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي

السبت، 10 سبتمبر 2022 08:24 م
التشكيل الرسمي لمباراة الوداد ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي الوداد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ناديا الوداد ونهضة بركان عن التشكيل الرسمي لمواجهة كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وتعد هذه المرة الأولى التي يجمع فيها اللقب فريقين مغربيين.

 

ويبدأ الوداد المباراة بالتشكيل التالى: 
 

تشكيل الوداد
تشكيل الوداد

 

 

فى المقابل يخوض نهضة بركان اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

تشكيل نهضة بركان
تشكيل نهضة بركان

 

وتقام مباراة الوداد ونهضة بركان فى التاسعة مساءً، حيث توج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية على حساب الأهلي بنتيجة 2-0، بينما حصد نهضة بركان بطولة الكونفدرالية، على حساب أورلاندو بيراتس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وكان فريق الوداد خسر لقب كأس العرش المغربي، على حساب غريمه نهضة بركان، بركلات الترجيح (3-2) بعدما انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ومن هنا فإن مباراة اليوم تعد ثأرية بين الفريقين.

ويعتبر نادي أفريكا سبورتس الإيفواري أول فريق توج بلقب كأس السوبر الأفريقي عام 1993، عندما تغلب على الوداد بركلات الجزاء الترجيحية، كما يُعد الزمالك أول فريق عربى فاز بالكأس بفضل على مواطنه الأهلي عام 1994.

ويتربع الأهلي علي عرش أكثر الأندية تتويجًا بكأس السوبر الأفريقي الأهلي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الأفريقى، بعد فوزه 8 مرات من أصل عشرة نهائيات خاضها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة